facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة سائحة سقطت من الطابق 5 وهي تمارس اليوغا


19-02-2019 06:46 PM

عمون- توفيت سائحة برتغالية متأثرة بجراحها، بعد أن سقطت على سلك شائك من الطابق الخامس لمبنى سكني في تايلند وهي تمارس اليوغا.

وعُثر على فيرا ماسيراس ريجو (27 عاماً) وهي ترتدي ملابس النوم، وقد استقرت على سلك شائك بجوار مبنى مهجور في العاصمة التايلندية بانكوك صباح يوم الأحد الماضي.

وكانت فيرا قد احتفلت بعيد ميلادها السابع والعشرين، قبل أيام قلية من العثور عليها جثة هامدة، وتحقق الشرطة الآن كيف وصلت إلى هذا المكان في وضع غير طبيعي، وعلى بعد نحو 14 قدماً إلى اليمين من موقع سقوطها، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأظهرت التحقيقات أن فيرا ظلت عالقة على الحافّة، قبل أن ترتطم بالأرض وتنزف حتى الموت، قبل أن يكتشف السكان المحليون جثتها حوالي الساعة 8 صباحاً بالتوقيت المحلي.

وأُخطرت شقيقة فيرا الكبرى ريغو التي كانت تقيم في الفندق نفسه، وشوهدت في مقطع فيديو وهي تجهش بالبكاء أثناء خروجها من المبنى المهجور، أثناء نقل المسعفين لجثة شقيقتها.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن الشرطة فحصت في وقت لاحق تسجيلات كاميرات المراقبة، التي أظهرت أن الضحية غادرت غرفتها في الطابق الثالث، قبل أن تصعد إلى الطابق الخامس، حيث كانت تداوم على ممارسة اليوغا عبر الوقوف على حافة المبنى.

وذكر المحققون أن الانتحار يمكن أن يكون أحد الاحتمالات، لكن لم يتم العثور على رسالة انتحار أو أي مؤشر آخر يدعم هذه الفرضية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :