facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طفل ولد بنصف قلب يتحدى توقعات الأطباء


19-02-2019 06:51 PM

عمون - تحدى طفل أسترالي ولد بنصف قلب توقعات الأطباء الذين قالوا بأنه لن يعيش لأكثر من أسبوع بعد تشخيص حالته، بفضل عمليتين جراحيتين خطيرتين.
يعاني الطفل جوشوا ماكغيفرن، من متلازمة القلب الناقص (HLHS) منذ أول يوم لولادته، وتم تشخيص حالته وهو لا يزال في رحم والدته. وعلى الرغم من أن الأطباء طلبوا من والدته إيلين التخلي عنه، إلا أنها أصرت على الاحتفاظ به على أمل شفائه.
وخضع جوشوا لعمليتين جراحيتين حتى الآن ومن المتوقع أن يجري جراحة ثالثة عند استقرار حالته الصحية، لإنهاء المرحلة الأخيرة من عملية بناء الجزء الناقص من قلبه.
وقالت والدته إيلين لصحيفة ديلي ريكورد البريطانية: "يبدو جوشوا طفلاً طبيعياً كغيره من أقرانه، ولكن حالته الصحية لا تزال بحاجة للمزيد من العناية".
يذكر بأن متلازمة القلب الناقص هي عبارة عن عيوب خلقية في القلب، حيث يكون الجانب الأيسر من القلب والهياكل المحيطة به ناقصة وغير قادرة على العمل.
وتخطط إيلين حالياً لإدارة سباق ماراثون غولد كوست في يوليو (تموز) القادم، لجمع الأموال لصالح جمعية "هارت كيدز" التي تعنى بشؤون الأطفال المصابين بأمراض القلب في أستراليا، وفق ما نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :