facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك ولقاء رؤساء الحكومات السابقين


المحامي اكثم حدادين
19-02-2019 07:28 PM

نثمن عالياً لقاء جلالة الملك رعاه الله يوم أمس مع رؤساء الوزراء السابقين تاكيدا على ان الاردن بقيادته الحكيمة يشهد حياة سياسية نشطة ويشكل انطلاقة جديدة ليجسد روح الحكمة والعزيمة للمضي قدما في الاصلاح السياسي في البلاد والرغبة في الارتقاء بوطننا نحو مزيد من الرقي والتقدم والازدهار .

جلالة الملك قائدا مستنيرا ينبغي الاشادة بقيادته الحكيمة التي جعلت من الاردن له مكانة عالمية بين دول العالم بفضل جهوده الدؤوبة .

ان النهج الملكي المتكررللقاءات الدورية ما هو الا حالة تناغم يعيشها القائد مع ابناء اسرته الاردنية الواحدة لتوسيع المشاركة في الحوار لتطوير الاصلاح السياسي وفق الاوراق النقاشية التي طرحها جلالة الملك والتي تشكل خارطة طريق هامة للنهوض بالوطن . حيث اكد جلالته في هذا اللقاء وفي كل اللقاءات ان الاصلاح السياسي ليس شعارا وانما هناك ارادة حقيقة لذلك وعلى الجميع ان يتحمل المسؤولية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :