facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الوكالة الألمانية" تقيّم مشروع الدعم الفني لمهارات العمل


19-02-2019 11:30 PM

عمون - عقدت الوكالة الالمانية للتعاون الدولي GIZ الثلاثاء الاجتماع السنوي لمشروع "الدعم الفني لبرنامج مهارات العمل من أجل التشغيل والاندماج الاجتماعي" الممول من الاتحاد الأوروبي لتقيم النتائج المحققة في كل مكون التنفيذ للمشروع والانشطة المتوقعة للفترة المقبلة.
وقال قائد فريق الدعم الفني والخبير الرئيسي لوكا أزوني خلال الاجتماع أن "الهدف العام هو مناقشة أهمية التقييم وفعالية النهج المبتكر والمطالب المعتمدة من قبل مشروع الدعم الفني، أي لمساعدة النظراء الأردنيين في تنفيذ إصلاح قطاع التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتفني من خلال مشاركة منظمة .
وأضاف أن "أصحاب المصلحة الرئيسيين في قطاع التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني هم أعضاء في مجلس التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني، في أربع مجموعات عمل مواضيعية".
وتتمثل الأهداف المحددة لورشة العمل في استعراض النتائج التي تحققت في ا 2018 ، وتقديم النتائج المتوقعة للأنشطة التي سيتم تنفيذها في فترة التخطيط من 2018- 2019 وكذلك تقييم فعالية نهج مجموعة العمل. وتحديد طرق لتحسين العملية.
ويعمل قطاع التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني دوراً أساسياً في تلقي المساعدة الفنية وبناء القدرات، والتحقق من صحة مخرجات مشروع المساعدة الفنية، والمساهمة في تنفيذ ركائز الإصلاح على النحو المنصوص عليه في الاستراتيجيات الوطنية للقطاع، فضلاً عن نشر النتائج داخل المؤسسات الخاصة وخارجها.
ويعد مشروع الدعم الفني الممول من الأتحاد الأوروبي مشروعًا يهدف إلى توفير دعم تنمية القدرات والمساعدة الفنية والتدريبات لتعزيز الحوار الاجتماعي والاستشارات. ويخص الوزارات المنفذة للتدريب والتعليم المهني والتقني والمؤسسات المرتبطة بها ومنظمات المجتمع المدني والشركاء الاجتماعيين في مجالات الحوكمة وبناء القدرات وضمان الجودة وتطوير المناهج وتدريب المدربين وإمكانية التشغيل وإدارة سوق العمل.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :