facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتم لداعش يعتذر للأردنيين خلال محاكمته في أمن الدولة


20-02-2019 02:36 PM

عمون - سحر القاسم - قضت محكمة أمن الدولة اليوم الأربعاء، بالحبس لمدة عام، لمتهم منتمٍ لتنظيم داعش الإرهابي، كان يهتف داخل سجن الموقر بالتأييد للتنظيم.

وكانت المحكمة قد حاكمت المتهم سابقا وأصدرت حكما بالأشغال المؤقتة لمدة 15 عاما لتخطيطه للقيام بأعمال إرهابية في الأردن لصالح تنظيم داعش الإرهابي.

وخلال تنفيذ مدة محكوميته كان المتهم يقوم بالهتاف المستمر لتنظيم داعش الإرهابي، وقبل فترة تخلى عن التأييد بعد أن تبين له ضلالة التنظيم وزيف ادعاءات من ينتمون له وذلك على إثر فتوى إباحة المفاخذة بين نزلاء تلك التنظيمات.

وعلى إثر ذلك ونتيجة للمشادات التي أصبحت تحدث بينه وبين بعض النزلاء المنتمين لداعش تم فصله عنهم في مركز آخر، واليوم عند حضوره للمحكمة لمحاكمته عن جريمة ارتكبها في مركز إصلاح الموقر بهتافه لداعش أبدى أمام المحكمة الندم على انتمائه لهذا التنظيم وطلب من بقية المتهمين الموجودين في القاعة ممن ينتمون لهذا الفكر الضلالي الرجوع عن تأييدهم لداعش وصار يهتف بصوت عال إنه نادم.

وقدم خلال الجلسة اعتذاره للشعب الأردني لأنه أراد يوما أن يحدث عمليات إرهابية في الأردن لصالح هذا التنظيم الإرهابي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :