facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شخصيات زرقاوية تطلق مبادرة "الزرقاء مدينتي" لدعم البلدية


20-02-2019 03:20 PM

عمون- بحث رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي أبو السكر اليوم الأربعاء مع أعضاء مبادرة الزرقاء مدينتي أهم المشاكل والمعيقات التي تواجه البلدية من ناحية تقديم الخدمات لأهالي المدينة والخروج بحلول مناسبة لتذليل العقبات أمام عمل المجلس البلدي.

وأبدى أعضاء المبادرة استعدادهم للوقوف إلى جانب البلدية وتقديم كافة أنواع الدعم لإنجاح العمل البلدي والذي ينعكس إيجابا بتقديم خدمات أفضل للمواطنين وينعكس بشكل إيجابي على المدينة.

وتمنى أبو السكر من كافة الفعاليات الشعبية في المدينة مد يد العون لبلدية الزرقاء والعمل كفريق واحد وتفعيل روابط التعاون والتشاركية ما بين الفعاليات الشعبية وبلدية الزرقاء.

وحضر عن المبادرة شخصيات زرقاوية منهم المهندس عبدالله عبيدات والمهندس محمود الخلايلة والدكتور هايل عياش والدكتور أيمن أبو الرب والمحامية فاطمة قصاد والمهندس سامي قاسم وعبد الحكيم حفار بحضور أعضاء من مجلس بلدي الزرقاء وعدد من مدراء الدوائر الخدمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :