facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رابطة آل مقداد تنعى الشيخ أحمد عبد القادر المقدادي أبو جهاد


20-02-2019 04:18 PM

قال تعالى: (كلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ ).صدق الله العظيم.

عمون - تنعى رابطة آل مقداد وعشيرة آل مقداد في بيت إيدس / الأردن وخارجها إلى أبناء المقداد بن عمرو في المملكة الأردنية الهاشمية والوطن العربي، وفاة شيخ من مشايخ آل مقداد في الأردن العم الفاضل: ( الشيخ أحمد عبد القادر ظاهر المقدادي أبو جهاد )، والذي وافته المنية اليوم الأربعاء، وسيشيع جثمانه غدًا الخميس في بلدة بيت إيدس / من مسجد المقداد بن عمرو، بعد صلاة الظهر.

رحم الله فقيد العشيرة الكبير، ونعزي أنفسنا أولا وأبناء عمنا آل المقداد في بيت إيدس وكل أبناء المقداد في اﻷردن وعلى امتداد وطننا العربي الكبير ، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يغسله من خطاياه بالماء والثلج والبرد وأن ينقيه من الخطايا كما ينقى الثوب اﻷبيض من الدنس.

أعظم الله أجركم أبناء العمومة في بيت إيدس والأردن،
ﻻحول وﻻ قوة إﻻ بالله العلي العظيم، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
الهيئة الإدارية لرابطة آل مقداد





  • 1 جاسر عبدالقادر العساسفة / الكرك 24-02-2019 | 07:29 AM

    اللهم انس وحشته في قبره واجعل قبره روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس واغسله بالماء والثلج والبرد وارزق اهله الصبر والسلوان رحم الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنته وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون".

    أحسن الله عزائكم، وغفر لميتكم، وتغمده بواسع رحمته.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :