facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استعدادات مكثفة تأهباً لانطلاق النسخة الأولى من طواف الإمارات


20-02-2019 06:16 PM

عمون - مع بدء توافد الفرق المشاركة في السباق، تواصل اللجنة المنظمة لطواف الإمارات الدولي للدراجات وضع اللمسات الأخيرة على عملية التنظيم تأهباً لانطلاق فعاليات السباق الأحد المقبل.
وصلت إلى دبي فرق الإمارات ودايمنشن داتا وموفي ستار فيما يستمر توافد الفرق المشاركة غداً الخميس، حيث تصل فرق آي جي تو آر وأستانا وبورا هانزجروهي وغروباما وديكوينك وكاتوشا وسكاي وسويب وجازبروم ونوفونرسديك.
كما تصل فرق سيغافريدو وإيديوكيشن فيرست وكويك ستيب وميتشيلتون سكوت ولوتو سودال وسي سي سي وجامبو فيزما بعد غد الجمعة.
وأعلنت اللجنة المنظمة لطواف الإمارات عن تدشين مركزين لاعتماد التصاريح، الأول في حلبة مرسى ياس بأبو ظبي، والثاني في "سكاي دايف" بدبي.
وتتجه أنظار العالم في الفترة من 24 فبراير (شباط) الجاري وحتى 2 مارس (آذار) المقبل إلى الإمارات لمتابعة فعاليات السباق الذي يشارك في نسخته الأولى 20 فريقاً عالمياً، والذي يعد الطواف الوحيد في الشرق الأوسط ضمن أجندة سباقات الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية.
وتضم الفرق 20 نخبة من أبرز أبطال العالم في سباقات الدراجات، حيث يتنافسون خلال 7 مراحل، ترمز للإمارات السبع كشعار موحد للحدث، على اللقب الثمين.
ويأتي في مقدمة الفرق المشاركة فريق الإمارات الذي تأسس تحت اسم "لامبري"، واستمر على هذا الاسم لمدة 20 عاماً قبل أن يتغير إلى اسم الإمارات في 2017، ويديره البطل الإيطالي السابق جوزيبي ساروني الذي فاز بلقب 25 مرحلة للسباقات الكبرى، ولقب طواف إيطاليا 2011، والعديد من السباقات الأخرى بين عامي 2007 و2008.
وحقق الفريق 19 فوزاً في 2017، منها الفوز بمرحلة في طواف إيطاليا بواسطة الدراج يان بولانك، ومرحلة في طواف إسبانيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :