facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ساري يتفهم غضب مشجعي تشيلسي ويقر "نحن في أزمة"


20-02-2019 06:17 PM

عمون - أبدى الإيطالي ماوريتسيو ساري، الأربعاء، تفهمه لغضب مشجعي فريقه تشيلسي الإنجليزي الذي يعاني من نتائج سلبية في الآونة الأخيرة، مؤكداً بأن النادي يمر بأزمة، وذلك عشية استضافته مالمو السويدي في إياب دور 32 لمسابقة الدوري الأوروبي.
خسر تشيلسي (1-2) أمام ضيفه مانشستر يونايتد في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي، ما أفقده لقب المسابقة الذي أحرزه في الموسم الماضي للمرة الثامنة في تاريخه.
وأتت هذه النتيجة بعد خسارتين قاسيتين في الدوري الإنجليزي، أبرزهما 0-6 أمام مانشستر سيتي.
وواجه ساري في مباراة الإثنين على ملعب ستامفورد بريدج هتافات مناهضة من المشجعين وصل بعضها إلى حد المطالبة بإقالته.
وفي مؤتمر صحافي عشية المباراة القارية، قال ساري: "يمكنني أن أتفهم بشكل جيد جداً غضب المشجعين لأنهم اعتادوا على الفوز، الآن نحن في أزمة، لذا أتفهم ذلك الغضب بشكل جيد جداً".
وأضاف: "علينا الفوز في ثلاث أو أربع مباريات على التوالي، هذا الحل الوحيد لا خيار أمامنا سوى تقديم أداء جيد وتحقيق نتائج جيدة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :