facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نيمار يعود الى البرازيل "لعشرة أيام" من أجل العلاج


21-02-2019 10:16 AM

عمون- أعلن نادي باريس سان جرمان، متصدر وبطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، أن نجمه البرازيلي نيمار سيتابع اعتبارا من اليوم الخميس، علاجه في البرازيل "لمدة 10 أيام" من أجل معالجة إصابة في مشط قدمه اليمنى، في حين دعا مواطنه كافو الحكام "الى الانتباه".

وكتب بطل فرنسا في بيان "في إطار العلاج المحافظ للضرر الحاصل في مشط قدمه اليمنى، قرر باريس سان جرمان إرسال نيمار الى البرازيل لمدة 10 أيام".

وأضاف "المهاجم الدولي البرازيلي سيغادر هذا الخميس يرافقه فريق طبي من النادي من أجل متابعة العلاج الخاص الموضوع حسب الجدول بعد العناية التي تلقاها في باريس وكذلك في برشلونة، منذ نهاية شهر كانون الثاني/يناير".

وتعرض نيمار للاصابة في 23 كانون الثاني/يناير في المباراة بين سان جرمان وستراسبورغ ضمن مسابقة كأس فرنسا، وهو يتابع علاجا محافظا جنبه اجراء عملية ثانية خلال عام، ولنفس العظم في قدمه اليمنى.

وأعرب سان جرمان نهاية كانون الثاني/يناير عن الأمل في أن يعود النجم البرازيلي في مهلة أقصاها "10 أسابيع"، أي مطلع نيسان/ابريل للمشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يطمح الفريق لخوضه لاسيما بعد تقدمه على منافسه مانشستر يونايتد الإنكليزي 2-صفر في ذهاب ثمن النهائي.

وبدأ نيمار علاجه في مدينة برشلونة الإسبانية حيث لعب مع الفريق الكاتالوني بين 2013 و2017 قبل انتقاله الى الدوري الفرنسي، ثم ظهر في باريس خلال الاحتفال بعيد ميلاده الـ 27 مطلع شباط/فبراير وهو يستخدم العكازات.

-"على الحكام أن ينتبهوا"-

واعتبر قائد منتخب البرازيل سابقا المدافع كافو ردا على سؤال حول إصابة مواطنه نيمار "أن اللاعبين أصحاب المواهب مستهدفون"، وطالب الحكام بـ "الانتباه الى أولئك الذين يحاولون إلحاق الأذى بهم".

وقال كافو الذي أمضى معظم مسيرته الاحترافية في الدوري الايطالي مع يوفنتوس (أشهر قليلة في 1995) وروما (1997-2003) وميلان (2003-2008)، على هامش حفل توزيع الجوائز السنوية لافضل الرياضيين في موناكو "كل ما أستطيع قوله هو أني آمل بأن يتعافى بسرعة، بسرعة الضوء. إنه رياضي محترف، وسيتعافى، لكني آمل بأن يكون ذلك سريعا".

وأضاف "أعتقد بأن الحكام غير عادلين مع نيمار، لكن اللاعبين أصحاب المواهب مستهدفون دائما. يجب الطلب الى الحكام أن ينتبهوا إلى أولئك الذين يحاولون إلحاق الأذى بهم".

وتابع "نيمار تعلم كثيرا من كأس العالم 2018 (في روسيا). أعتقد بأنه تحقق من أنه يجب ألا يكون هدفا للسخرية. لقد تحسن موقفه كثيرا".

وتعرض نيمار لانتقادت جمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد كل سقوط قام به خلال مونديال 2018 مدعيا الإصابة، لكنه بدا أكثر جدية بعد ذلك مع باريس سان جرمان. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :