facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"شباب المفرق" توقع اتفاقية تنموية للمجتمع والشباب


21-02-2019 03:52 PM

عمون- وقعت مديرية شباب المفرق ومركز آفاق الأردن للتنمية والتدريب، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون لتشكيل إطار عمل مشترك للتنسيق بين الطرفين لتطوير العمل في القطاع الشبابي التنموي بمحافظة المفرق.

وتأتي هذه الاتفاقية، بحسب مدير مديرية شباب المفرق محمد الخوالدة، للتشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني ودعماً لاستراتيجية وزارة الشباب واستراتيجية المركز لتحقيق أهدافهما لتنمية المجتمع والشباب.

وأكد أهمية هذه الاتفاقية التي تسعى إلى تقديم تدريبات لأعضاء المراكز الشبابية حول تصميم المبادرات الشبابية وعقد الجلسات التوعوية في مجال مفاهيم الحماية والحقوق والمشاركة المجتمعية بالإضافة إلى تدريبات حول ريادة الأعمال لتكون مدخلاً إلى عالم الأعمال للشباب وتأسيس أكاديمية رياضية والتركيز على رياضة كرة القدم للإناث.

ولفت إلى الأثر الإيجابي الذي سينعكس من خلال هذا العمل المشترك بالدمج الفعال والإيجابي للشباب مع مؤسسات المجتمع المدني والمحلي . (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :