facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل ارشادية حول المؤسسات التمويلية والاستشارية في عجلون


21-02-2019 04:36 PM

عمون - نفذ مكتب الإرشاد التمويلي في محافظة عجلون التابع لبرنامج "ارادة" اليوم في بلدة رأس منيف، ورشة ارشادية عن المؤسسات التمويلية والتدريبية والاستشارية الحكومية بالتعاون مع المجلس المحلي لمنطقة الروابي .
وأشار مدير مكتب الإرشاد الموحد في المحافظة قيس غرابية، الى أهمية دور المؤسسات التمويلية والاستثمارية كمؤسسة الإقراض الزراعي ووزارة التخطيط والتعاون الدولي وبرنامج "ارادة" في دعم إقامة المشاريع الإنتاجية التي تعمل على تمكن الشباب وتوفير فرص عمل لهم، بالإضافة إلى أهمية البرنامج في عمل دراسات الجدوى الاقتصادية والتدريب المتخصص .
ولفت إلى دور مؤسسة التدريب المهني في توفير التدريب المهني اللازم لشباب وشابات المحافظة، وفتح فرص عمل لهم، مبينا أن هذه الورش تأتي ضمن سلسلة من ورشات تعريفية وإرشاديه ينفذها مكتب الإرشاد .
وتحدث رئيس قسم التمويل في صندوق التنمية والتشغيل في عجلون مراد المومني عن البرامج التي يطرحها الصندوق لدعم المشاريع الإنتاجية التي توفر فرص عمل لعدد من ابناء وبنات المجتمع المحلي وتساهم في التخفيف من حدة الفقر والبطالة في المحافظة .
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :