facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية بين "اروكا" و"كيو" للتدريب والتطوير التعليمي في المؤسسات التعليمية


21-02-2019 05:09 PM

عمون - وقعت المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم "أروكا" اتفاقية مع شركة كيو للتدريب والتطوير التعليمي، بهدف التعاون في نشر ثقافة الجودة والاعتماد في المؤسسات التعليمية والمدارس. وقال رئيس المنظمة الدكتور طلال أبوغزاله ان المنظمة أطلقت معايير الاعتماد للمؤسسات التعليمية بما يتماشى مع المعايير العالمية ، وان " اروكا " كرست جميع مواردها وخبراتها لنشر ثقافة الجودة والاعتماد للارتقاء بالتعليم لمستوى متميز في الدول العربية . واضاف أن المنظمة تعمل باستمرار على تحديث معاييرها، حيث تم مؤخرا إدخال معايير التعليم الرقمي ومستوى استخدامه في المدارس الأمر الذي أصبح متطلبا أساسيا في جميع المؤسسات التعليمية. من جانبه ثمن رئيس شركة "كيو" ماهر الشوابكة دور المنظمة في تطوير وتحسين المستوى التعليمي في المؤسسات التعليمة في الوطن العربي، مشيرا الى ان الشركة تسعى من خلال هذا التعاون إلى مواكبة التطورات والمتغيرات المهنية والعملية والعلمية بهدف تحسين أداء المؤسسات التعليمية من خلال تنظيم وتنسيق المواد التدريبية التعليمية بما يحقق جودة الخدمات المدرسية. واضاف ان الشركة تسعى من خلال هذا التعاون إلى بذل كل جهودها لتعزيز التعاون مع المنظمة وتطبيق الأساليب المتقدمة والمتطورة في قطاع التعليم.
يشار إلى أن المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم (AROQA) هي جمعية دولية غير ربحية تأسست بهدف النهوض بمستوى جودة التعليم العالي بشكل عام مع التركيز على العالم العربي بشكل خاص. --(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :