facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دولة الرئيس .. اعقل وتوكل .. !

دولة الرزاز .. الحل هو الحل
دولة الرزاز .. الحل هو الحل
سمير الحياري
21-02-2019 05:58 PM

حكومة الرزاز تعيش أزمة شعبية لا تستطيع حل عقدتها بسبب تركيبتها المتواضعة وخيارات الرئيس الهشة ورمي كل وزير الأزمة على الآخر وكأن الامر لا يعنيها كفريق من المفترض أن يكون متناسقا ..

ومنذ أن حل الرئيس الرزاز في الرابع وهو يطلع علينا بتصريحات أغلبها تغريدات على تويتر تعد الشعب المكلوم باللبن والعسل فلا أكل الناس عسلا ولا شربوا لبناً .. حتى الوزراء في حكومته أصبح بعضهم مملا لدرجة مقرفة، فمنهم من يظهر على الشاشات ويكرر نفسه منذ أن حل وزيرا في حكومات سابقة إلى أن يشاء الله ..

ولقاءات التزيين التي يقيمها الرئيس بين الفينة والأخرى محدودة على شاكلة الرئيس الليبرالي نفسه وأظنه لا يجرؤ على الدخول إلى محافظة غير عمان الغربية والخروج دون أن يمسخوه ويشبعونه نقدا ولا نقول شتماً.

آن للرئيس أن يعترف أنه فشل بمهمته فلولا الدخان الأبيض لما صمد ساعة واحدة، فالترقيع وراء الرزاز لن يدوم على ما يبدو .. ناهيكم عن فزعة الرجل الطيب يوسف العيسوي بصفته رئيسا للديوان الملكي التي "ترقع" خلف تواضع الرئيس القابع في مكتبه بالرابع من دون أن يحرك ساكنا وكأن الطخ في الرابع والعرس بقفقا ..

إلى متى سيبقى جلالة الملك يختبر رجالات الدولة فيمنحهم فرصة الولاية العامة ليجدهم مع أول هبة في طي الاختباء وراء العرش أو أجهزته النظيفة العفيفة ..

آن الاوان أن يسارع الرئيس الرزاز إلى الاستقالة ويستريح فالوقت يمضي من عمر الدولة والحكومة متكاسلة تكتفي بتصريحات ووعود فارغة .. فهل يعقل الرزاز ويتوكل ..





  • 1 وليد الرشدان 21-02-2019 | 08:57 PM

    فعلا الوضع يزداد سوء يوما عن يوم..ولا مجال للمجاملة على حساب الوطن والمواطن..يكفي استخفاف بعقول المواطن الطيب...راجع امانة عمان فقط ..وشاهد عدد المحال التي تغلق يوميا..وغير المصانع..والشباب لا عمل ولا حتى تعليم مجاني او مخفض على الاقل..ولا تامين صحي يرتقي لمستوى الانسانية ولا ولا ..يكفي

  • 2 محمد الخوالده 22-02-2019 | 12:21 AM

    صدقت وهذا راي غالبية الشعب الاردني ، بس ياريت نخلص من مجلس النواب الحالي كمان 85

  • 3 د. محمد علي 22-02-2019 | 04:34 AM

    العين بصيرة واليد قصيرة فماذا بين يدي الرزاز ليحقق به أحلام المواطن؟ يُشكر الرجل لاستلامه الوزارة المثقلة بهموم سنوات ما بعد الثمانينيات إننا ما زلنا نجلس في دكة الاحتياط وننتظر من الرجل بعصاه السحرية أن يأتي بما لم يأتِ به الأوائل، أيها السادة الكل مطالب بالإخلاص ودعم الرجل ويكفينا إحباطُا ولا أدري من سيكون البديل؟؟كفانا تجارب جديدة مع وجوه قديمة، الدول التي تحترم نفسها يضع لها خبراؤها خططًا اقتصادية وسياسية وتعليمية طويلة الأمد وعلى الوزراء ورئيسهم أن ينفذوا وكفاهم الله التشكيك والاتهام

  • 4 أبو خالد 22-02-2019 | 05:52 AM

    إرضاء الناس غاية لا تدرك وليس الرزاز بدعًا من رؤساء الوزراء الذين مروا على الرابع فجميعهم تعرضوا للنقد فمن أين نستورد رئيسًا للوزراء بالمواصفات التي ترضي الجميع؟الرجل كمن ألقوه في اليم مكتوفًا وقالوا له إياك إياك أن تبتل بالماء فهو غارق بهموم الوطن المتراكمة ونحن متفرجون ننتظر ونتمنى فشله!هو يحتاج للدعم أكثر من حاجته للنقد والإحباط. فبدل أن نلعن الظلام علينا أن نشعل الشموع لنرى طريقنا نحو التطور والإنجاز وعبور الأزمة بدلا من مكانك سر فلنمدد أيادينا جمبعًا لننقذ هذا الوطن الغالي قبل فوات الأوان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :