facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قافلة من داعش على طريق المطار .. ماذا فعل الأهالي بها؟


21-02-2019 06:25 PM

عمون - عبدالله مسمار - كان يمكن أن تقع مجزرة بحق الدواعش على طريق المطار، عندما استل سكان محليون قرب مطار الملكة علياء الدولي أسلحتهم وهبوا نحو قافلة لتنظيم الدولة الإسلامية "داعش" الإرهابي للقضاء عليهم.

ما لم يخطر في بال الأهالي أنهم أمام فريق عمل لفيلم عربي يصور في الأردن عن التنظيم الإرهابي.

وفي التفاصيل أن شركة إنتاج سينمائي عربية مرموقة صوّرت فيلم سينمائي لصالح دولة شقيقة في مختلف مناطق المملكة عن التنظيم وكيفية استمالته للشباب والشابات، لما يسمى بالجهاد في سبيل الله (...) وطرق تعبئة رؤوسهم بآيات وأحاديث في غير مكانها وإغرائهم بالمال وقصص جهاد النكاح وخلافه.

عند انتهاء الممثلين العرب والأردنيين ونقل أجهزتهم وسياراتهم من موقع التصوير والعودة للعاصمة محملين بالعلم الأسود للتنظيم شاهدهم بعض الأهالي القريبين من المطار فهرعوا إلى منازلهم وحملوا أسلحتهم الشخصية ثم هجموا على القوافل المرقطة وبدأوا بإطلاق النار عليها.

ساد هرج ومرج قبل أن يوصل فريق التصوير - وهم يرفعون إشارات الاستسلام - صوته إلى الغاضبين موضحين أنها مجرد أدوات تمثيلية لا أكثر وأنهم قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية التي أنقذتهم من المأزق.

لقد أثبت الأردنيون كما قال منتج الفيلم لـ "عمون" أنهم أشاوس ونشامى بحق وحقيق ويتوحدوا خلف أمن بلدهم وقيادته.





  • 1 عاطف العجارمه 21-02-2019 | 09:10 PM

    كان التصوير في منطقة ام البساتين عند عشيرة العجارمه كفو عيال صبيان الصباح

  • 2 بنت الأردن 22-02-2019 | 08:15 PM

    الحمدلله رب العالمين ان شعب الاردن أشاوس وعيون ساهرة الى جانب اخواننا رجال الامن العام تحية اجلال وتقدير لاخواني عشائر بني صخر على ردة فعلهم شي يرفع الراس والله .حمى الله الاردن جيشا وقيادة وشعبا.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :