facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تراجع مبيعات الهواتف الذكية بالصين في 2018


21-02-2019 07:19 PM

عمون - تراجعت مبيعات الهواتف الذكية في الصين 10.5% في 2018 بسبب المشاكل الاقتصادية ودوائر الاستبدال الأكثر اتساعاً، حسب ما أفادت اليوم وسائل إعلام محلية.
وذكر تقرير لمؤسسة البيانات الدولية (IDC) المختصة بدراسة العلامات التجارية للهواتف الذكية وأدائها في الأسواق العالمية والمحلية، أن مبيعات هذه الأجهزة في الصين بلغت في العام الماضي 397. مليون جهاز.
ورغم أن شاومي الصينية وأبل الأمريكية لا تزالان من بين الشركات الخمسة الرئيسية، الرابعة والخامسة في السوق الصينية بـ13.1% و9.1% على التوالي، يشير التقرير إلى أنهما الخاسران الرئيسيان في 2018.
وباعت "شاومي" 52 مليون وحدة بتراجع 5.6% بينما باعت "أبل" 36.3 مليون وحدة بانخفاض بلغ 11.7%.
وذكر الخبير في الشأن الصيني بالمؤسسة، شي وانغ، أن "السوق الصينية للهواتف الذكية لا تزال بعيدةً عن ولوج مرحلة التفاؤل في 2019"، مشيراً إلى أن الحفاظ على المستخدمين الموجودين حالياً سيكون التحدي الأكبر أمام المتنافسين في القطاع "المشبع".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :