facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مكتب نتنياهو يؤكد لقاءه مع بوتين الأربعاء المقبل


21-02-2019 08:50 PM

عمون - أورد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن الأخير يعول على لقاء الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، يوم الأربعاء القادم، أثناء زيارته إلى العاصمة الروسية.

وأكد المكتب، في بيان، أن "نتنياهو سيلتقي بوتين في موسكو يوم 27 فبراير".

وقت سابق من اليوم، أجرى الزعيمان اتصالا هاتفيا بحثا خلاله الأوضاع في الشرق الأوسط واتفقا على عقد لقاء في وقت قريب.

وستكون زيارة نتنياهو هي الأولى منذ كارثة طائرة "إل-20" الحربية الروسية التي أسقطتها بالخطأ الدفاعات الجوية السورية أثناء تصديها لغارة شنها سلاح الجو الإسرائيلي.

وكان نتنياهو أعلن سابقا أنه يعتزم أن يناقش مع بوتين سبل تحسين آليات فض الاشتباك بين العسكريين الروس والإسرائيليين في سوريا، واصفا المحادثات المقبلة بأنها جزء من مساعي بلاده للحفاظ على حرية التصرف في مواجهة إيران وحلفائها في المنطقة.

وكان من المخطط أن يصل نتنياهو إلى موسكو اليوم الخميس، لكن زيارته تم تأجيلها برغبة من الجانب الإسرائيلي، الذي برر ذلك بانشغال رئيس الوزراء بالإعداد لانتخابات شهر أبريل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :