facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عمان الاهلية" تحتفل بتخريج الفوج السادس والعشرين من طلبتها


23-02-2019 01:21 AM

عمون- برعاية الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية احتفلت الجامعة بتخريج الفوج السادس والعشرين من طلبة الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2018-2019 على مسرح الأرينا مساء الجمعة 22-2-2019 بحضور معالي الاستاذ محمد صالح الحوراني رئيس مجلس أمناء الجامعة وأ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة ، وعدد من أعضاء مجلس الأمناء واعضاء هيئة المديرين بالإضافة إلى العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد كبير من اولياء امور واهالي الطلبة الخريجين والمدعويين .

وقد تميز الاحتفال بتنظيم متكامل حيث بُدىء بالسلام الملكي وقراءة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب راكان عاشور من تخصص الهندسة الطبية .

ثم القى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان كلمة في الحفل قال فيها : ان يوم التخريج هو يوم العطاء والذي يعكس صور جميلة من العطاء ، اولها عطاء اولياء الامور الذين اعطوا دون ان ينتظروا ردا لعطائهم ويسعون الى تحصين ابنائهم بسلاح العلم ، ليواجهوا تحديات الحياة ، وهنا اسجل تحية الاعجاب والافتخار باولياء الامور.

اما الصورة الثانية من العطاء هي الخريجين الذين حققوا امال اولياء امورهم وتخرجوا من جامعة عمان الاهلية مرفوعي الرأس ويملكون العلم والمهارات اللازمة لمواجهة الحياة العملية ووجه لهم التحية والتقدير.

واشار الى الصورة الثالثة من العطاء وهي عطاء الهيئتين التدريسية والادارية التي زودت الطلبة باحدث ما توصل اليه العلم في مجال تخصصات الطلبة الخريجين ، موجها الشكر والتقدير للهيئتين التدريسية والادارية في الجامعة .

فيما اشار الى الصورة الرابعة من العطاء والتي تمثلت بجامعة عمان الاهلية كأول جامعة خاصة في المملكة ، مشيرا الى ان الجامعة تسعد دائما بتحقيق رؤية مؤسسها المرحوم الدكتور احمد الحوراني والتي تزداد تألقا مع كل انجاز يتم تحقيقه من توقيع اتفاقيات اكاديمية مع ارقى الجامعات العالمية وحصولها على اعتمادات دولية وتحقيقها للانجازات علبى مختلف الاصعدة.

ووجه الدكتور حمدان بهذه المناسبة الشكر الى رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني على دعمه المستمر لتطوير الجامعة والشكر لمجلس الامناء كذلك.

وفي ختام كلمته اكد على الدور الكبير والرئيسي الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في الاهتمام بمسيرة التعليم العالي وتطوير اداءه .

تلا ذلك كلمة الخريجين والخريجات القتها الطالبة دانيا قطيشات من كلية الحقوق شكرت خلالها القائمين على الجامعة ورئاستها والهيئتين التدريسية والادارية وكافة العاملين فيها واشادت بالمناخ التعليمي والاكاديمي والبيئة التعليمية المثالية لتحقيق التميز من خلال ما توفره الجامعة من متطلبات لانجاح الخطة الدراسية وتحقيق النتائج المرجوة ، وقدرت عاليا وبإسم كافة الخريجين التعب والدعم الذي قدمه لهم اولياء امورهم للوصول الى هذا اليوم الذي تتحقق فيه امنيات كل طالب علم بنيل شهادته الجامعية متسلحا بها لدخول الحياة العملية بقوة وثبات وثقة بالنفس.

بعد ذلك جاء موعد الاعلان عن اوائل الخريجين في مختلف التخصصات وقدم الدكتور مصطفى عطيات عميد شؤون الطلبة بيان التخريج للفوج وكما قدم كل من العمداء بيان تخريج طلبة كليته ليتلو ذلك تسليم الطلبة الخريجين شهادات التخرج. متزامنا ذلك مع الاهازيج والافراح التي امتلآت بها مدرجات صالة الارينا من ذوي واهالي الطلبة الخريجين والتقاط الصور التذكارية لهذه المناسبة السعيدة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :