facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزعيم الكوري الشمالي يقوم بزيارة رسمية إلى فيتنام "في الأيام المقبلة"


23-02-2019 08:40 AM

عمون- أعلنت فيتنام السبت عن زيارة "في الأيام المقبلة" للزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون إلى هانوي التي تستعد لاستضافة قمة بينه وبين الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأسبوع المقبل.

وقالت هيئة "باو كوك تي" الإعلامية الناطقة باسم وزارة الخارجية الفيتنامية إن "كيم جونغ أون سيقوم بزيارة رسمية إلى فيتنام في الأيام المقبلة".

وذكرت مصدر عدة لوكالة فرانس برس الجمعة أن كيم سيصل إلى هانوي في وقت متأخر من الخامس والعشرين من شباط/فبراير أو في 26 من الشهر نفسه.

ويفترض أن يلتقي كيم وترامب في 27 و28 شباط/فبراير في هانوي في ثاني قمة بينهما تهدف إلى بحث نزع السلاح النووي لكوريا الشمالية.

وسيسافر الزعيم الكوري الشمالي بالقطار حتى دونغ دانغ بالقرب من الحدود مع الصين وسيواصل بالسيارة طريقه إلى هانوي التي تبعد 170 كيلومترا.

وأعلنت فيتنام أن السير على هذا الطريق ممنوع من الساعة 06,00 إلى الساعة 14,00 بالتوقيت المحلي من 26 شباط/فبراير، ما يوحي بأن كيم سيسلك هذا الطريق السريع المزدحم عادة.

وعززت فيتنام أيضا الإجراءات الأمنية في محطة القطارات في دونغ دانغ وعلى طول الطريق المؤدي إلى هانوي.

وذكر صحافيون من وكالة فرانس برس أنهم شاهدوا السبت أعدادا كبيرة من قوات الأمن المسلحة في هذه المنطقة. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :