facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكومات .. والبنية التحتية الهشة والمغشوشة


المحامي اكثم حدادين
28-02-2019 05:04 PM

المشهد صار يتكرر كلما تساقطت امطار الخير فالبنية التحتية الهشة وما تسببه من كوارث لايحرك المسؤولين ذرة من حجم المسؤولية المنوطة بهم لاتخاذ الاجراءات والتدابير العاجلة من اجل حماية المواطن وكل ذلك يؤكد بالملموس الفساد الذي يطال تدبير البنية التحتية للمدن والقرى فلا يكاد يمر على المشاريع والاصلاحات والصيانات التي تخضع لها الا شهور قليلة حتى تنكشف عورتها ويفتضح عجز الحكومة والمسؤولين فيها عن توفير اليات لاستيعاب الصعوبات التي تواجهها .

لذلك يجب على هذه الحكومة و / او اي حكومة قادمة ان تطلق خطة عاجلة وفاعلة لغايات البنية التحتية في البلاد لان البنية التحتية تمثل العمود الفقري وشريان الحياة لجميع انشطة الحياة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في المجتمعات المتحضرة وبدونها لايمكن تحقيق اي تطور او رفاهية حضارية في المجتمع ..... والله من وراء القصد .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :