facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




530 ألف طلب لدعم الخبز خلال أسبوع


02-03-2019 08:51 AM

عمون- بلغ عدد الأردنیین الذین تقدموا بطلبات للحصول على دعم نقدي مقابل رفع أسعار الخبز حتى ظھر أول من أمس 530 ألف رب أسرة بعد مرور أسبوع على فتح باب تقدیم الطلبات ، بحسب نائب مدیر دائرة ضریبة الدخل والمبیعات موسى الطراونة.

ودعا الطراونة أرباب الاسر لضرورة تدوین المعلومات بشكل صحیح، وبعد الانتھاء من تعبئة الطلب ضرورة طباعة بطاقة المراجعة التي تحتوي على الرقم الوطني لرب الاسرة والاسم وتاریخ ووقت التقدیم والرقم المتسلسل للطلب أو الاحتفاظ بصورة عنھا.

ویواصل المواطنون، الذین تنطبق علیھم شروط استحقاق الدعم النقدي، تقدیم طلبات الحصولّ على الدعم النقدي من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لھذه الغایة (دعمك) www.da3mak.jo

یذكر أن شروط صرف الدعم النقدي تنطبق على الاسر التي یقل مجموع دخول جمیع افرادھا خلال العام 2018عن 12 الف دینار او الفرد الذي یحمل دفتر عائلة وحده و یقل دخلھ السنوي عن 6 آلاف دینار.
وتبلغ حصة الفرد في الأسرة 27 دینارا في حین تبلغ حصة الفرد من مستحقي المعونة الوطنیة33 دینار.
وسیستمر استقبال طلبات الدعم النقدي من ارباب الاسر العاملین وغیر العاملین في القطاع الخاص لمدة ثلاثة اشھر.
ویذكر أنھ تم استثناء العسكریین ومنتسبي الاجھزة الامنیة وموظفي القطاع العام والمتقاعدین المدنیین والعسكریین ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتھم ومنتفعي المعونة الوطنیة من تقدیم الطلبات . (الغد)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :