facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فريق حكومي يلتقي المتعطلين عن العمل لغايات تشغيلهم


03-03-2019 08:27 AM

عمون- بتوجيه من رئيس الوزراء، التقى مساء السبت، فريق حكومي بمجموعة من المتعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي العامر.

وضم الفريق الحكومي؛ وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش ورئيس ديوان الخدمة المدنية نضال البطاينة إضافة الى عدد من الامناء العامين والمسؤولين في الوزارات المعنية بالتشغيل.

واستمع الفريق الحكومي لمطالب المتعطلين عن العمل لاعداد تقرير حول اوضاعهم والمعاناة التي يتكبدونها، وإعداد قوائم تتعلق بمؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية لدراستها على ضوء خطط وأولويات الحكومة من حيث ضرورة التخفيف من ظاهرتي الفقر والبطالة والتحول من مفهوم التوظيف الى التشغيل من خلال توفير فرص عمل لائقة للاردنيين بشكل عام، وبالتعاون مع القطاع الخاص في ظل محدودية فرص التوظيف في القطاع العام.

وتعمل الحكومة على تنفيذ خطط التشغيل بشكل فوري وقصير ومتوسط المدى، حيث ستكون الحلول شاملة وغير مقتصرة على فئة بعينها من خلال توفير بيئة عمل في القطاع الخاص جاذبة للأردنيين من حيث توفير التامين الصحي والضمان الاجتماعي.

واكد الفريق الحكومي التزام الحكومة بوعودها وخططها لتامين ثلاثين الف فرصة عمل في القطاع الخاص العام الحالي .




  • 1 محمد قواسمه 03-03-2019 | 09:41 AM

    هل يا ترى ستستجيب الحكومة لمن يرفع صوته فقط أم تساوي وتعدل بين جميع المواطنين من حيث التوظيف ؟!!

  • 2 تشغيلهم؟ 03-03-2019 | 11:02 AM

    تشغيلهم ؟ هؤلاء لا يريدون العمل يريدون الأجر فقط دول عمل، لأن العمل موجود بكثرة فهناك 850 وافد يعملون وجيوبهم مليئة دولارات ! أما محافظة معان فهي أغنى محافظات المملكة فلها حدود مع 3 دول وقريبة من الميناء الوحيد وبها الفوسفات والمحاجر والمعادن وسكة الحديد ومياه الديسى ومزارع التفاح وعشرات الفنادق السياحية والطريق الصحراوي واسطول الشاحنات واليورانيوم والطاقة الشمسية ومصانع لإسمنت.....إلخ


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :