facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الرزاز يتراجع عن التعيينات الحكومية بما فيها وزارة العدل


03-03-2019 09:45 PM

عمون - أوعز رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز بوقف جميع التعيينات في المؤسّسات والدوائر الحكوميّة، التي تمّ البدء بإجراءاتها، بما في ذلك التعيينات التي تمّت أخيراً في وزارة العدل.

ووجّه رئيس الوزراء إلى إخضاع جميع التعيينات في الوزارات والمؤسّسات الحكوميّة إلى المعايير والرواتب التي يحدّدها ديوان الخدمة المدنيّة، ووفقاً لأحقيّة الكفاءة والتنافس بين جميع المتقدّمين.

وكانت وثائق اظهرت موافقة رئيس الوزراء على تعيين 3 موظفين في وزارة العدل بمجموع رواتب 7 آلاف دينار شهريا.

وبينت الوثائق ان العتيينات التي وافق عليها الرزاز هي منسقة مشاريع في وزارة العدل براتب 3 آلاف دينار شهريا، وموظفين اثنين في وحدة إدارة التواصل الاجتماعي براتب ألفي دينار لكل منهما.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الكتب الرسمية.




  • 1 الحل هو 04-03-2019 | 12:12 PM

    أولاً نجري تنافس ومسابقة بين الموظفين الموجودين أصلاً في وزارة العدل لشغل الوظائف المطلوب ملئها قبل أن نقفز إلى البحث خارج الوزارة أو الجهاز الحكومي!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :