facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اورانج تدشّن محطتين لشحن السيارات الكهربائية


06-03-2019 02:09 PM

عمون- دشنت Orange الأردن مؤخراً محطتي شحنٍ للسيارات الكهربائية، الأولى في معرضها الذكي في عبدون، والثانية سيتم افتتاحها قريباً في معرضها في الدوار السابع، وذلك ضمن نهجها في تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات لمشتركي خدمات الهاتف الخلوي لديها.

وتماشياً مع الانتشار الواضح لاستخدام السيارات الكهربائية في الأردن، والذي يتلاءم مع دورها في المساهمة بحماية الطبيعة من خلال اعتمادها على التقنيات الصديقة للبيئة، قامت Orange الأردن بتوفير هذه المحطات لمشتركيها.

وتأتي خدمة محطات شحن السيارات الكهربائية تحت مظلة خدمات Orange Deals، بحيث يتمكن المشترك من الاستفادة من هذه الخدمة بعد إرسال رسالة مجانية تحتوي على (32) إلى الرقم (99091)، لتصله رسالة برمز التفعيل الذي سيمكّنه من استخدام هذه المحطات.

يذكر أن Orange الأردن قامت في العام 2016 بإطلاق مشروعها الخاص لتوليد حاجتها من الكهرباء عبر الطاقة المتجددة، من خلال إنشاء ثلاث محطات للطاقة الشمسية، وذلك في إطار خطتها للتحول إلى الطاقة المتجددة ودمجها في صميم عملياتها المختلفة، حيث من المؤمّل أن يعكس هذا التحول آثاراً إيجابية على البيئة والمجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :