facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عمان العربية" تشارك في مهرجان دولي في التصميم والتخطيط الحضري


06-03-2019 02:23 PM

عمون- شاركت جامعة عمان العربية في مهرجان دولي حول التجربة اليونانية في التصميم والتخطيط الحضري.

ومثل الجامعة المهندسة ديانا بركات، والمهندسة هبة أبو حميد من كلية الهندسة - قسم هندسة العمارة، حيث كان مهرجان العمارة السنوي في مدينة كورنث اليونانية برعاية بلدية كورنث فرصة مهمة للتعرف على تجارب دولة اليونان في التصميم والتخطيط الحضري والاستفادة منه في مشاريع الكلية.

و تناول المهرجان هذه السنة مشروع ربط وتطوير خط المواصلات القديم والجديد الذي يعبر قناة كورنث والتي تعد من أهم المعالم التاريخية على مستوى اليونان والشرق الاوسط.

وتخلل المهرجان تنظيم ورشة تعرض لأهم إحداثيات وحدود المنطقة بحضور عدد من الاساتذة والطلاب في قسم هندسة العمارة من الجامعات العربية والأوروبية.

واستمرت الورشة 10 ايام تخللها نشاطات عدة منها زيارة المنشآت والاماكن التاريخية بالإضافة الى محاضرات علمية عن القناة وأهميتها التاريخية، وأسس تصميم المناطق الحضرية، وادارة المواقع التاريخية، بالإضافة لورشات عمل مطولة داخل البلدية لدراسة وتحليل وعرض حلول وافكار مختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :