facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام بطولة Challenge MEU في "الشرق الاوسط"


06-03-2019 04:24 PM

عمون- اختتمت في جامعة الشرق الاوسط، بطولة Challeng MEU على مستوى الجامعة، والتي نظمها قسم النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة.

وتمحورت المنافسة حول حساب أقل زمن بموجب التكرارات على كل تمرين يتحقق ، وحقق طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات الطالب كريم عبد الله سليم المركز الاول ، فيما حصل الطالب أحمد خالد سامح المركز الثاني عن فئة الذكور ، اما عن فئة الاناث ظفرت الطالبة مريم فؤاد زعرور من كلية الاعمال بالمركز الاول ، والطالبة تالا فراس شبار من كلية الحقوق بالمركز الثاني .

وفي ختام البطولة قام نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور نشوان نشوان بتسليم الميداليات الذهبية والفضية وجوائز مكملات غذائية من شركة TotalNutrition-Jordan على مستحقيها من الطلبة الفائزين، والتي شهدت ندّية واضحة بين المتسابقين.

الجدير ذكره، أن جامعة الشرق الاوسط حققت العديد من الانجازات الرياضية على المستوى المحلي والعربي وحتى العالمي في العديد من الرياضات المختلفة، كما دشنت العديد من المرافق والخدمات المتكاملة لدعم المبدعين والرياديين في المجالات الرياضية، وتحرص على تقديم الدعم والرعاية المتواصلة لطلبتها وتنمية مختلف المهارات لديهم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :