facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جائزتها رحلة عمرة .. حياة اف أم تطلق مسابقة لتكريم "عمال الوطن"


06-03-2019 07:44 PM

عمون - اعلنت إذاعة حياة اف ام عن اطلاقها مسابقة ضمن حملتها السنوية "عمرة العمر"، تهدف الى تكريم عمال وطن في ارجاء المملكة.

وتأتي المسابقة انسجاما مع شعارها لهذا العام "حياة انسان قيم واخلاق".

وتتضمن المسابقة ترشيح المواطنين لاسماء عمال وطن في احياءهم ومناطقهم في محافظات المملكة، ممن يستحقون التكريم، عبر ارسال اسم العامل وصورة عن هوية الاحوال المدنية الخاصة به، على الرقم 0787932293، لادراجه ضمن قوائم المسابقة.

ومن المنتظر ان تصاحب رحلة "عمرة العمر" حافلة من عمال وطن، ممن فازوا في المسابقة.

وقال رئيس هيئة المديرين في الاذاعة المهندس موسى الساكت ان المسابقة تهدف الى تكريم عمال الوطن لما يقدمونه من خدمات جليلة.

وأضاف الساكت "أن عامل الوطن هو الأحق بالتكريم في بلديات المملكة، لما يقوم به في ظروف صعبة، صيفاً وشتاءً، من أجل أن يكون الوطن أجمل وأنظف، وهذا ينسجم مع المعاني السامية لديننا العظيم والأهداف القيمية التي ترتكز عليها الاذاعة خصوصا ان شعار حياة في هذا العام هو حياة إنسان قيّم وأخلاق".

وقال الساكت ان المسابقة خطوة لإظهار التقدير والاعتزاز بالدور الفعال لهذه الوظيفة المهمة في خدمة المجتمع، وأنها تضاف لسلسلة المبادرات الإنسانية والحضارية الراقية التي دأبت الإذاعة على تنظيمها، وتعبر عن قيم وعادات المجتمع الاردني وتقاليده الأصيلة من حب الكرم والخير والعطاء.

يذكر أن إذاعة «حياة اف. ام» وضمن مشاريعها التي تشمل الجوانب الاجتماعية والثقافية الهادفة والتي هدفها الارتقاء بالفرد، دأبت الاذاعة على تسير كل عام لمستمعيها ومحبيها رحلة عمرة بمواصفات عالية، علما بأن رحلة هذا العام هي الثانية عشر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :