facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السلط تكرم "إمبراطور" الاقتصاد والمعرفة


د.عدنان الطوباسي
07-03-2019 05:08 PM

لأنها السلط : التاريخ والمجد والعلم والثقافة .. كبيرة بأبنائها وحضورها وألقها .. ها هي سعيدة في يوم من أيامها الخالدة وفي ملتقى جلعاد الاجتماعي وبحضور نخبة من أبنائها من بينهم العين سامي قموة ، ورئيس البلدية خالد الخشمان كان التكريم الجميل للعلم والثقافة لجيران السلط لجامعة عمان الأهلية ومؤسسها المرحوم الدكتور أحمد الحوراني ، هذا الإنسان الذي أضاء فضاء الجامعات الخاصة في الأردن وكانت البداية لتفتح الطريق لألاف الطلبة ، إلى جانب انجازاته الكبيرة على الصعيد الاقتصادي والتي يشهد لها الجميع ..

تحدث في التكريم العديد من الحضور : خالد خليفات وسامي قموة وفوزي المعايطة وخالد الخشمان والدكتور يوسف العبادي واحيا عربيات وأحمد العنبوسي ..

الحضور أشادوا بمناقب الراحل الدكتور أحمد الحوراني وما قدمه للوطن والأجيال ومواقفه الإنسانية النبيلة في كافة المجالات وخاصة التعليم والاقتصاد .

في قلب التكريم كان الدكتور ماهر الحوراني يتحدث في الجمع يشكر أهل السلط الكرام على بادرتهم الرائعة مستذكراً تاريخ والده واصراره على أن تكون أول جامعة أهلية في الأردن على طريق السلط قريبة من فلسطين التي يطل سكان السلط على جبالها وسهولها وقلبها النابض حباً للجميع ، ولما للسلط من تاريخ ونهضة في مسيرة الأردن وتطوره ونمائه .

تحية للسلط المدينة والناس والتاريخ .. وتبقى ذكرى الطيبين ماثلة باقية ما بقيت الحياة وهذا ما تركه الراحل الكبير الدكتور أحمد الحوراني للأجيال علماً وثقافة ودروب خير .

وتحية للدكتور ماهر الحوراني الذي يسير على نهج والده ويستمر في بناء ما ارساه ويواصل مسيرة التعليم والاقتصاد والمشاريع التي تمتد من الوطن إلى الاقليم وإلى كافة أنحاء العالم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :