facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح اليوم العلمي الثالث لكلية التمريض في جامعة الزرقاء


07-03-2019 07:11 PM

عمون - مندوبا عن وزير الصحة، افتتح مساعد الأمين العام للشؤون الفنية والصحية في وزارة الصحة الدكتور عمار الشرفا، اليوم الخميس، فعاليات اليوم العلمي الثالث لكلية التمريض في جامعة الزرقاء بعنوان "تمكين الطاقم التمريضي لدعم جودة الرعاية الصحية ".
وحضر الافتتاح رئيس الجامعة الدكتور بسام الحلو، ورئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، ومدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور عبد الرزاق الخشمان، وعمداء الكليات وعدد من الهيئتين التدريسية والإدارية.
واعرب الشرفا عن سعادته برؤية العديد من الكوادر التمريضية الذين يعملون على تطوير قدراتهم والعمل لتحسين كفاءتهم بما يعود بالنفع على جودة الرعاية الصحية المقدمة في القطاع الصحي والتي حظيت باهتمام كبير نظرًا لتعلق الأمر بصحة وحياة الإنسان، مشيرا الى انهم كرسوا أنفسهم وطاقاتهم لتطويرها وتأمين سلامة المرضى، الامر الذي يؤشر على روح المسؤولية المجتمعية التي تكاتفت فيها كافة فئات المجتمع لتحملها وشعور الأفراد و الجماعات بضرورة عملهم على تقديم المزيد للوطن.
من جهته، أكد الحلو، أن اليوم العلمي هو تكريس لواقع حي في مسيرتنا التعليمية الحديثة، ودور جامعة الزرقاء المتمثل في انعقاده بمشاركة كوكبة رائدة من الباحثين في الجامعات والمستشفيات، اذ يمثل فرصة طيبة لتبادل التجارب والخبرات والأفكار العلمية التي ستسهم حتماً في تحسين وتطوير جودة الرعاية الصحية والارتقاء بمستوى البحث العلمي في القطاع الصحي، كما يعتبر اليوم العلمي فرصة ثمينة لإنتاج المعرفة وإنشاء شبكة تواصل مستدامة وفرصة قيمة للتعاون البحثي ما بين العلماء العاملين في القطاع الصحي.
بدوره، أكد عميد كلية التمريض في جامعة الزرقاء الدكتور نضال عيشة، أن اليوم العلمي يهدف إلى تسليط الضوء على التوجهات الحديثة والمعاصرة لمهنة التمريض للارتقاء بالممارسة السريرية وتعليم وتأهيل الطلبة، إضافةً إلى زيادة الوعي بالفرص والتحديات والصعوبات التي تواجه العاملين في الميدان متطلعين للارتقاء بعلم وممارسة مهنة التمريض.
وفي ختام اليوم العلمي سلم الدكتور أبو شعيرة الدروع التقديرية إلى كل من الدكتور علاء الشرفا ومدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور عبد الرزاق الخشمان .
--(بترا)

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :