facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدران رئيسا لامناء "البحث العلمي" والخوالدة رئيسا لها


09-03-2019 01:09 PM

عمون- شكلت  الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع  مجلس امنائها برئاسة رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عدنان بدران.

ويضم مجلس الامناء في عضويته كل من حمدي الطباع وثابت الطاهر ومحمود الدويري وفايز الخصاونة وجمال الصرايرة وعيسى حيدر مراد وانور البطيخي وموسى شحادة وعبدالكريم القضاه وعثمان بدير ورئيس الجمعية رضا الخوالدة.

كما انتخبت الهيئة العامة للجمعية خلال اجتماع عقدته مساء امس بالاجماع الدكتور رضا الخوالدة رئيسا للجمعية وفاز بعضوية الهيئة الادارية للجمعية الدكتور جميل العموش والدكتور سميح ابو بكر والدكتور مجدالدين خمش والدكتورة صباح سعيفان والدكتورة نازك قطيشات والدكتورة ضحى الحديدي ونبيل مسمار وزهير حمد.

وتقرر خلال الاجتماع تعيين رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبدالسلام المجالي رئيسا فخريا للجمعية.

واكد رئيس الجمعية الدكتور رضا الخوالدة على الدور الذي تلعبه الجمعية في تعزيز ودعم وتعيم ثقافة البحث العلمي انطلاقا من توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الذي حافظ على مسيرة بلدنا في ظروف المنطقة السياسية والاقتصادية الصعبة.

واعرب عن تقديره للدور المهم الذي قام به رئيس الجمعية الاسبق الدكتور انور البطيخي منذ تاسيسها عام 1999 والاسهامات التي قدمتها الجمعية لخدمة قطاع هام وحيوي وانعكاسات ذلك ايجابا على الوطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :