facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Orange الأردن توقّع اتفاقية شراكة مع "كريم" بميزات جديدة


09-03-2019 03:18 PM

عمون- وقعت Orange الأردن اتفاقية شراكة جديدة مع شركة كريم لخدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، بهدف تمكين مشتركيها للاستفادة من ميزات إضافية، وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، تيري ماريني، ومدير عام " كريم" في الأردن وفلسطين، صبري حكيم، بحضور المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في Orange الأردن، نائلة الداود.

وقال ماريني في مؤتمر صحفي عقد الخميس الماضي "ان هذه الاتفاقية تتماشى مع أحد أهم ركائز استراتيجية عملنا وهي خدمة مشتركينا واثراء تجربتهم، فبالإضافة إلى تقديم Orange الأردن لخدمات الاتصالات المتكاملة عبر أقوى شبكة انترنت في المملكة، فإنها تُعنى بتلبية رغباتهم واحتياجاتهم بالاستفادة من الحلول التكنولوجية والتطبيقات الذكية".

وأكد حرص Orange الأردن على توفير حلول تكنولوجيا مختلفة، عبر الالتفات إلى اهتمامات المشتركين مهما كانت، مشيراً إلى أن الشركة كانت سابقاً قد وفرت تطبيق "كريم" كميزة إضافية لخدماتها المختلفة، لتقوم حالياً بإضافة مزايا جديدة ذات قيمة مضافة للمشتركين، وهي إمكانية استبدال نقاطهم من (برنامج نقاط تِكرم) برصيد مجاني في محافظهم على تطبيق "كريم" للاستفادة منه بتنقلاتهم وبطريقه رقمية جديده آمنه و سهلة الاستعمال.

من جانبها أكدت الداود أن الشراكة مع منصة "كريم" ليست جديدة، ذلك أن Orange الأردن قامت بتطويرها بعد أن لمست حاجات مشتركيها لتوفر خدمات ذات قيمة مضافة، حيث يتمتّع مشتركوها للخطوط الخلوية بخصومات خاصة على رحلاتهم مع كريم من خلال برنامج الخصومات المخصص لهم (Orange Deals) منذ أكثر من سنتين، لتضاف إليها المكافآت الجديدة.

من جهته قال صبري حكيم: "سعداء بشراكتنا المستدامة مع Orange الأردن، والتي تأتي تجسيداً للسعي المتواصل لكلينا لمنح أكبر شريحة من أبناء المجتمع أقصى قيمة مضافة لخدماتنا الأساسية، وهو ما يعتبر من عناصر تميزنا. وإذ نسعى لمواصلة إرساء معايير جديدة ضمن قطاع رعاية العملاء، فإننا لا ندخر جهداً لتوسيع نطاق برامجنا المعنية بهذا الشأن ولمكافأة الثقة والولاء بنا، وذلك بالاعتماد على مبدأ التحالفات الفعالة والتي تعد من مبادئنا الأساسية وركائز عملنا الهادفة لتسهيل الحصول على خدماتنا، وبالتالي تسهيل تفاصيل الحياة اليومية بآلية عصرية وبمنتهى الكفاءة والدقة والموثوقية".

يُذكر بأن Orange الأردن تقدّم العديد من المزايا والخصومات لمشتركي خطوطها الخلوية وخطوط الإنترنت، وذلك من خلال برنامجها للمكافآت(Orange Rewards) بشَقّيه Orange Deals الذي يقدّم خصومات خاصة لمشتركي الخطوط الخلوية في العديد من المتاجر في المملكة، وبرنامج (نقاط تِكرم) الذي يتيح لمشتركي Orange الأردن جمع النقاط مقابل استخدامهم لخطوطهم الخلوية أو الإنترنت، واستبدالها بخدمات من معارض الشركة ومتجرها الإلكتروني، أو استبدالها لدى العديد من شركاء Orange الأردن المنتشرين في كافة أنحاء المملكة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :