facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزرقاء تستعد لاطلاق حملة "خطورة العيارات النارية والمخدرات"


09-03-2019 03:48 PM

عمون - ينال المعاني - أعلن محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران أن المحافظة تستعد لاطلاق فعالية الخطة الاعلامية لبيان خطورة حالات اطلاق العيارات النارية واستعمال السلاح وقضايا المخدرات صباح يوم الاثنين في قاعة مركز الملك عبدالله الثاني في الزرقاء.

وقال سميران لـ عمون إن الفعالية ستتضمن الاعلان عن خطة الدعوة الملكية التي دعا اليها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في اكثر مناسبة للتصدي لهذه الظواهر السلبية والاهتمام والجدية في اتخاذ اشد الاجراءات من مطلقي العيارات النارية بهدف اجتثاث هذة الظاهرة التي اصبحت مؤرقة للمجتمع وافرادة .

واضاف السميران بأن الفعالية تهدف الى وضع المجتمع المحلي بصورة مسؤولياتة المجتمعية بقصد القضاء على هذه الظاهرة عبر زيادة نشر التوعية والتثقيف ومخاطرها على الامن المجتمعي من خلال التشاركية مع مختلف الجهات الرسمية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني .

ولفت سميران الى ان الفعالية ستسلط الضوء على ابراز دور الجانبين الاعلامي والديني في التوجيه
نحو المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في مواجهة آفة المخدرات والعمل على محاربة استخدام العيارات النارية وحمل السلاح دون سند ومبرر قانوني ومقاطعة المناسبات التي يصار فيها الى اطلاق العيارات النارية وتفعيل التعاون مع الاجهزة الامنبة للتعامل مع هذة الحالات قانونيا وامنيا واداريا .

واوضح السميران ان وزير الداخلية سمير المبيضيين طلب من الحكام الاداريين تفعيل الحملات الوطنية عبر التشاركية المجتمعية بين الحكام الاداريين والاجهزة الامنية مع عموم المواطنين ومؤسسات المجتمع المحلي للتصدي لهذة الظواهر ومحاربتها بشتى الوسائل والطرق .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :