facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الدولي للاتصال الحكومي 2019" يُمكّن اليافعين والشباب من حل التحديات


10-03-2019 04:43 AM

تفعيلاً لدور الأفراد في التنمية
"الدولي للاتصال الحكومي 2019" يُمكّن اليافعين والشباب من حل التحديات السلوكية في حياتهم..

عمون - تشجيعاً لهم على مواجهة التحديات والتغلّب على معوقات تفاعلهم مع بيئتهم ومجتمعهم، تشارك مجموعة من اليافعين والشباب وذوي الإعاقة في جلسة عصف ذهني تقام على مدى يومين ينظمها المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في دورته الثامنة التي تقام في مركز إكسبو الشارقة يومي 20 و21 مارس الجاري، تحت عنوان "5 قوة 5 - خمس تحديات وخمسة حلول في يوم واحد".

وتأتي إقامة هذه الجلسة انطلاقاً من شعار المنتدى لهذا العام "تغيير سلوك.. تطوير إنسان"، حيث تستعرض مجموعة متنوعة من المهارات ووجهات النظر والخبرات والأفكار الإبداعية التي يشارك فيها خمسة يافعين، وخمسة أولياء أمور، وخمسة شباب، وخمسة أشخاص من ذوي الإعاقة، وخمسة موظفي اتصال حكومي وخبراء من مختلف مؤسسات دولة الإمارات، ويعملون معاً على مناقشة خمس تحديات سلوكية تعد من الأولويات التي يجب التركيز عليها لتفعيل دور الأفراد في التنمية، للوصول إلى خمسة حلول عملية قابلة للتنفيذ.

وتقام الجلسة الأولى يوم الأربعاء، وتقام الجلسة الثانية يوم الخميس، وستتيح كلا الجلستين للمشاركين والحضور فرصة النقاش والتفاعل للتوصل من خلال العصف الذهني إلى أكبر عدد ممكن من التحديات السلوكية التي تحول دون مساهمة الأفراد من مختلف الفئات العمرية والمهنية بشكل فاعل وإيجابي في جهود التنمية والاستعداد للمستقبل.

ولوضع المناقشات النظرية محل التطبيق العملي، سيتيح المنتدى الدولي للاتصال الحكومي للمشاركين تحديد التحديات الخمسة ذات الأولوية للنظر فيها، ومن ثم يتم إجراء عصف ذهني لخمسة حلول، والتصويت على الحل الأكثر تأثيراً وأولوية حالياً، وصولاً إلى تلخيص التحديات والحلول ومشاركة المخرجات في تقرير مختصر مع جمهور المنتدى ووسائل الإعلام والمهتمين بالجانب التربوي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :