facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العرموطي يسأل عن الأردني المتهم بقتل السيناتور الامريكي كندي


10-03-2019 02:26 PM

عمون - وجه النائب صالح العرموطي سؤلا نيابا للحكومة حول الأردني سرحان بشارة سرحان المتهم باغتيال السيناتور الامريكي روبرت كندي في الولايات المتحدة الامريكية.

وجاء في سؤال العرموطي، "هل قامت الحكومة بمتابعة قضية المواطن الاردني سرحان بشارة سرحان والذي اتهم باغتيال السيناتور الامريكي روبرت كندي، في الولايات المتحدة الامريكية؟".

وتابع العرموطي، "هل قامت السفارة الاردنية في واشنطن بزيارة سرحان واطمأنت على صحته واحواله وحاجياته ووفرت له كافة الحقوق التي يجب ان يتمتع بها في السجن؟، وهل سبق للحكومة ان تابعت محاكمته او نمى لها علم بوجود مؤامرة ضد كندي لا علاقة لسرحان بها وذلك لامكانية اعادة محاكمته علما بانه قد انكر التهمة المنسوبة اليه وأكد انه غير مذنب؟".

واشار العرموطي في سؤاله الى ان الأردن وقع على كثير من الاتفاقيات تمكن سرحان من قضاء بقية محكوميته في الأردن، متساءلا هل تنوي الحكومة متابعة القضية على المستوى القانوني والدبلوماسي والسياسي لانهاء مدة حبسه بعد ان بلغ من العمر 75 عاما وامضى في السجن اكثر من 50 عاما؟.





  • 1 طالب علوم سياسية 10-03-2019 | 03:42 PM

    روبرت هو النائب العام ليس الرئيس الامريكي

    شقيقه جون كيندي وهو الرئيس الامريكي

    وكلاهما اغتيل

    فالذي تسال عنه هو النائب العام روبرت شقيق جون .. اما روبرت فالمتهم هذا بقتله من أصول فلسطينيه وأما جون فاغتيل على الهواء وما زال مجهول القاتل

    فهنا غلط كبير بوصف روبرت رئيس فهو النائب العام لامريكا وتولى منصبه اثناء أولي شقيقه الرئاسه

  • 2 علي السواعير 10-03-2019 | 03:47 PM

    يرجى العلم بان روبرت كيندي لم يكن رئيس الولايات المتحدة وانما اخوه جون كينيدي.

  • 3 العموش 10-03-2019 | 03:56 PM

    روبرت كينيدي لم يكن رئيساً انما مرشح للرئاسة عند اغتياله.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :