facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حاضنة أمنية The Tank تدعم مسابقات مبرمجي المستقبل 2019


10-03-2019 03:39 PM

عمون- أعلنت حاضنة أمنية The Tank عن دعمها ورعايتها لمسابقات مبرمجي المستقبل في نسختها السابعة التي تقيمها كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة العلوم التطبيقية خلال الفترة 8-9 آذار المقبل.

وتهدف المسابقات التي تقام سنوياً بدعم من مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات في مجال برمجة الحاسوب بلغات البرمجة المختلفة لطلبة المدارس الحكومية والخاصة، إلى اكتشاف جيل جديد من المبرمجين المبدعين في مدارس المملكة من خلال تنمية وتحفيز القدرات البرمجية الإبداعية لديهم.

كما تهدف هذه المسابقات، إلى تعزيز التنافس العلمي والإرتقاء بمستوى طلبة المدارس في مجال تكنولوجيا المعلومات بشكل عام وبرمجة الحاسوب بشكل خاص، إضافة إلى خلق مجتمع معلوماتي ريادي على المستويين المحلي والإقليمي.

وستشارك في هذه المسابقات إلى طلبة مدارس أردنية، طلبة من فلسطين، المملكة العربية السعودية، مصر، لبنان، المغرب، الكويت، الامارات، قطر والبحرين.

وفي تعليقه على هذه الرعاية ، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة :" يأتي دعمنا لمسابقات مبرمجي المستقبل إنسجاماً مع استراتيجتنا التي ترتكز على دعم قطاع الشباب والاهتمام به، والدفع قُدّما نحو تطوير قطاع التعليم والنهوض به بإعتباره جزءً مهماً وحيوياً في دعم الاقتصاد الوطني، وجعل المملكة مركزاً تعليمياً ومعرفياً على مستوى منطقة الشرق الأوسط".

كما تنسجم هذه الرعاية- بحسب شطارة – مع توجهات وخطط حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank في احتضان الأفكار الإبداعية ودعمها وتنميتها ومساعدتهم على ترجمة أفكارهم إلى واقع ملموس"، مشيراً إلى أن مسابقات مبرمجي المستقبل تعد استثماراً طويل الأمد يسعى إلى اكتشاف جيل جديد من المبرمجين المبدعين في مدارس المملكة وبما يصب في النهاية في خدمة الاقتصاد الأردني.

يشار إلى أن جامعة العلوم التطبيقية تقدم لأعضاء فرق المراكز العشر الأولى منحاً دراسية كاملة أو جزئية بحيث تمنح خصومات تتراوح ما بين 30% - 75% على الساعات المعتمدة لدراسة أي تخصص في كلية تكنولوجيا المعلومات بالاضافة الى الجوائز العينية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :