facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تهنئة لعطوفة الدكتور سالم الشرايدة


10-03-2019 08:35 PM

عمون - يتقدم فيصل تايه بالتهنئة والتبريك لعطوفة الدكتور سالم الشرايدة.

ها هم الرجال المخلصون ..جاءوا لينثروا أكاليل الزهور والعطاء بالأرض التي يخطوا فيها .. ليفوح منهم عبق الخير والعمل .. فهم من يزرعوا البذور الطيبة المثمرة أينما يحلوا وينزلوا ..

.. إننا ونحن نتحدث عن شيم الرجال ممن هم أهلا للعطاء والوفاء في أردن الخير والبركة نستذكر تربوي أحب الوطن وأحب العمل .. وقضى عمره في خدمة المؤسسة التربوية الأردنية.. فكان أهلا لحمل المسؤولية التربوية .. انه عطوفة الدكتور سالم الشرايدة .. ابن مؤسسة التربية .. الذي سطّر أغلى معاني العطاء .. وترك بصمات واضحة لن تنسى أبداً من العمل التربوي الدؤوب والمخلص خلال خدمة الطويلة في مدرسة التربية والتعليم .. بل وبقيت بصماته تلك في ذاكرة كل من عمل برفقه عطوفته .. فهو رجل يحمل الأفكار التربوية الكبيرة .. فمبروك لك منصبك الجديد مديرا لإدارة الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم.. فنحن نعلم ان في جعبتك الكثير .. والوطن يحتاج لكل مخلص أمين صاحب فكر ورأي وإصلاح .. ليكون ذخراً واملا ..

الدكتور : سالم الشرايدة .. اسأل الله لعطوفتك التوفيق والسداد في مهمتك الجليلة وأنت من خيرة الرجال في مؤسسة التربية والارفع أدبا وخلقا .. فسر على بركة الله، وعين الله ترعاك ..




  • 1 هيثم نواف الزبن 13-03-2019 | 01:10 PM

    ألف ألف مبروك لعطوفة ابو تيسير وفعلا اخ فيصل أوجزت و وفيت في التعبير عن هذا الإنسان الخلوق (ها هم الرجال المخلصون جاءوا لينثروا أكاليل الزهور والعطاء بالأرض التي يخطوا فيها ليفوح منهم عبق الخير والعمل ) ومنها للأعلى إنشاءالله تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين اطال الله في عمره .

  • 2 الدكتور محمد عيد الحجايا 16-03-2019 | 07:16 PM

    مبروك والف مبروك للدكتور الغالي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :