facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"لافارج باطون الأردن" تُطلق مركز خدمة العملاء "ألو باطون"


12-03-2019 03:23 PM

عمون- أطلقت لافارج باطون الأردن مركز خدمة العملاء "ألو باطون" والذي يُعتبر الأول من نوعه في قطاع الباطون الجاهز في الأردن.

ويأتي إطلاق "ألو باطون" بهدف فتح قناة تواصل مباشرة مع عملاء الشركة ومجتمعاتها المحلية في كافة مواقعها وفق نظام متطور وبأساليب عصريّة وتحت شعار "لافــارج باطون الأردن... الروّاد في خدمتكم".

ومكّنت لافارج باطون الأردن عملائها والمجتمع المحلي من خلال المركز من التواصل معها مباشرة بكافة فروعها في المملكة، واختيار العديد من الخدمات التي تسهّل عملية الشراء من خلال تسجيل طلبات الباطون أو الاستفسار عن المنتجات وحلول البناء المميزة التي تقدمها الشركة لتلبية الإحتياجات المتنامية لقطاع البناء في الأردن. كما وترحّب الشركة بكافة الإقتراحات والإستفسارات لترقى بمستوى الخدمات المقدمة للسوق المحلي.

وأكّد مدير عام شركة لافارج باطون الأردن علي فاروق سعيد، أنَّ مركز خدمة العملاء "ألو باطون" هو جزء لا يتجزأ من برامج ومبادرات رحلة التحوّل التجاريّ التي بدأتها الشركة قبل حوالي عامين سعياً إلى تحقيق رؤيتها بأن تكون الرائد والمزوّد المفضّل لحلول البناء في الأردن من خلال التّمحور حول عملائها ومجتمعاتها وتقديم الأفضل لهم من حلول بناء وخدمات مرتكزين على البُعد الإقليمي والعالمي للشركة كونها عضو في مجموعة لافارج هولسيم العالمية.

كما وبّين سعيد، أن الشركة تسعى للتميّز وإحداث تغيير حقيقي في مستوى الخدمات المقدّمة لقطاع البناء في الأردن والوصول للعملاء بطرق أكثر فعاليّة وسرعة، معتبراً أن مركز خدمة العملاء "ألو باطون" نجاحاً آخراً يُسطّر جنباً إلى جنب مع نجاحات الشركة المتعددة.

وقد تعاونت شركة لافارج باطون الأردن مع الشركة الدولية لأعمال خدمة التواصل Crystel لإنشاء مركز "ألو باطون" لما تتمتع به من باعٍ طويل من الخبرة في مجال مراكز خدمات العملاء مع العديد من الشركات المحلية والعالمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :