facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اورانج تجهّز قاعتين تدريسيتين لطلبة الدراسات العليا في "الأردنية"


13-03-2019 11:19 AM

عمون- أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) سناء الصمادي- افتتح نائب رئيس الجامعة الأردنية للتخطيط والتطوير والشؤون المالية الدكتور عماد صلاح في كلية الآداب قاعات تدريسية بعد أن تم استحداثها وتزويدها بكافة الوسائل التعليمية والتقنية الحديثة.

القاعات التي تم استحداثها وإحياؤها من جديد عددها خمس، منها قاعتان تدريسيتان لطلبة الدراسات العليا جاءت بدعم من شركة اورانج الأردن، واخرى قام بإعادة تأهيلها أبناء المرحوم الدكتور سليمان الموسى، بالإضافة الى إعادة تأهيل قاعة المرحوم الدكتور ناصر الدين الأسد.

وأعرب عميد كلية الآداب الدكتور محمد القضاة عقب حفل الافتتاح الذي حضره نائب الرئيس/ الرئيس التنفيذي للمالية لشركة اورانج رسلان ديرانية، ومديرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في الشركة المهندسة رنا دبابنة، عن سعادته بافتتاح القاعات التي زودت بكافة الأجهزة التكنولوجية الحديثة اشتملت على أجهزة smartboard، وأثاث وتقنيات حديثة واضاءة، ومكيفات، شاكرا الشركة وكل من ساهم في استحداث وتجهيز القاعات، الأمر الذي يعزز من مسيرة الكلية والارتقاء بالعملية التعليمية.

وأشاد القضاة بجهود الشركة والقائمين على الكلية في مساهمتهم بهذا العمل لخدمة طلبة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية على حد سواء، متمنيا من الشركة المساهمة في تحديث بهو الكلية في المستقبل القريب.

بدوره أكد ديرانية أهمية التزام Orange الأردن بدعم القطاع التعليمي، حيث تضع الشركة ذلك ضمن أولوياتها، من خلال التركيز على تقديم خدمات نوعية لطلبة الجامعات الأردنية، تتناسب مع التطور التكنولوجي في قطاع التعليم العالي، الذي بات يعتمد بشكل كبير على خدمات الإنترنت.

وأشار ديرانية إلى دور الجامعة الأردنية في رفد الاقتصاد الوطني بأفضل الكفاءات والخبرات، حيث قال: "تعدّ الجامعة الأردنية أحد أهم أعمدة التعليم في الأردن، ونحن بصفتنا مزوّداً لأقوى إنترنت في المملكة، أخذنا على عاتقنا مسؤولية تحقيق أكبر استفادة للطلبة من خدمات الإنترنت والاتصالات من خلال شبكتنا المتطوّرة، وذلك لنساهم في دفع عجلة التطوّر والتنمية الشاملة، التي ترتكز على فئة الشباب بالدرجة الأولى".

يشار إلى أن Orange الأردن قامت بعقد العديد من الشراكات والاتفاقيات الاستراتيجية مع مختلف المؤسسات الأكاديمية الأردنية، بهدف المساهمة في رفع سوية التعليم، وتهيئة الشباب وتأسيسهم أكاديمياً وعملياً بأعلى المستويات، للانخراط في سوق العمل والمشاركة في بناء مستقبلهم ومستقبل مجتمعاتهم المحلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :