facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلية الصيدلة في فيلادلفيا تحتفل بالطلبة المستجدين


13-03-2019 01:19 PM

عمون- أقامت كلية الصيدلة في جامعة فيلادلفيا بالتنسيق مع نادي طلبة فارماسول بإقامة حفل لقاء الطلبة المستجدين وأعضاء هيئة التدريس،

وخلال اللقاء ألقى عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبد المطلب جابر كلمة ترحيبية بالطلبة وعرّفهم فيها على دور أعضاء هيئة التدريس والمرشدين الأكاديميين، وأهمية التنسيق معهم من أجل تحسين وتطوير أدائهم الأكاديمي، وأهمية الدوام الدراسي وعدم التغيب عن الصفوف الدراسية .

كما قام الدكتور محمد بيان بإلقاء كلمه قصيرة بصفته خريج من كلية الصيدلة بالجامعة ، حيث أنه درس وتخرج وابتعث منها، وركز على التميز في الدراسة والاشتراك في النشاطات اللامنهجية. وعرضت اللجنة الطلابية فيديوهات تعريفية عن الكلية وارشادات توعوية للطلبة المستجدين بالإضافة إلى فقرات ترفيهية، كما تم توزيع هدايا رمزية مقدمة من الجامعة ومن مجموعة الناعوري .






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :