facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعود يتبنى اعتصامين امام سفارتي امريكا واسرائيل


13-03-2019 02:35 PM

السعود يحمّل الرزاز مسؤولية ما يحدث للأقصى ويتبنى اعتصاما امام السفارتين الاسرائيلية والامريكية

عمون - حملت لجنة فلسطين النيابية، الحكومة الأردنية ورئيس الوزراء عمر الرزاز، المسؤولية الكاملة عما يحدث من انتهاكات للاحتلال في المسجد الاقصى، مشيرة الى ان كل الانتهاكات ممنهجة ومبرمجة من قبل الاحتلال ولغايات انتخابية لدولة العدو.

وطالبت اللجنة على لسان رئيسها النائب يحيى السعود خلال اجتماع اللجنة بوزير الاوقاف عبدالناصر ابو البصل، اليوم الاربعاء، بطرد السفير الاسرائيلي من عمّان، وسحب السفير الاردني من تل ابيب، والغاء اتفاقية العار "الغاز"، مشددا على ان القدس ستبقى اسلامية عربية هاشمية ابى من ابى، رغم بعض الخذلان العربي والاسلامي تجاه القدس والقضية الفلسطينية ،مشيرا الى ان هناك حكاما يمارسون الضغوط على شعوبهم لعدم نصرة الاقصى .

وبين السعود ان اللجنة ستطالب بعقد جلسة نيابية مفتوحة حول القدس، متابعا "فلتذهب اتفاقية وادي عربة والتي وصفها باتفاقية الذل والعار الى الجحيم.

واعلن السعود ان لجنة فلسطين في حالة انعقاد دائم لحين الوقوف على اخر التطورات ، مطالبا باجتماع طاريء لمجلس النواب وان تكون الجلسة القادمة مخصصة لهذه القضية ، اضافة لمطالبته بطرد السفير الاسرائيلي فورا وسحب السفير الاردني من تل ابيب فورا ، واعادة النظر باتفاقية وادي عربة فورا .

وقال السعود انه سيقوم بتبني اعتصاما امام السفارتين الاسرائيلية والامريكية، وسيتبنى مذكرة نيابية لطرح الثقة عن الحكومة حال لم تقم بواجباتها تجاه ما يحدث في القدس ووقف الانتهاكات على الاقصى، واصفا الحكومة بانها عاجزة عن الدفاع عن المقدسات هناك .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :