facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترامب يشعل الانترنت بعد مزاعم عن استخدام ميلانيا لبديل عنها في جولاتها


13-03-2019 09:48 PM

عمون - قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن نظرية المؤامرة التي تزعم أن زوجته ميلانيا تستخدم أحياناً بديلةً لها في نزهات معه، ضُخمت بعد تعديل بعض الصحافيين بفوتوشوب صور السيدة الأولى.
وأكد الرئيس الأمريكي في تغريدة على تويتر أن المؤسسات الإعلامية المحبة للأخبار الكاذبة عمدت إلى تعديل صور ميلانيا بفوتوشوب، وتضخيمها من قبل محبي نظريات المؤامرة، قائلاً: "إنهم يزيدون جنوناً مع الوقت".
وجاءت ثورة غضب ترامب بعد انتشار تقارير على منصات التواصل الإجتماعي، زعمت أن السيدة الأولى ظهرت بشكل مختلف عن المعتاد أثناء زيارتها مع الرئيس الأمريكي لولاية آلاباما.
وأحدثت تغريدة الرئيس جدلاً واسعاً على التواصل الإجتماعي، ورُصد منشورات عدة استغلت التغريدة لتضخيم نظريات المؤامرة.
وظهرت المزاعم عن توظيف ميلانيا بديلة لها، للمرة الأولى في أواخر 2017 عند ظهورها في مؤتمر صحافي بنظارات ضخمة تُخفي معالم وجهها.
وانفعلت السيدة الأولى، أمس الثلاثاء وأصدرت بياناً غاضباً بعد فقرة في البرنامج الصباحي لقناة "اي بي سي"، استهزأت بميلانيا وجاء فيها "لا بد أن السيدة الأولى وظّفت بديلةً لأنها بكل بساطة لا تُطيق الخروج والوقوف إلى جانب دونالد ترامب".

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :