facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تقنية الطفيلة" الاولى في مشروع اممي للطاقة المتجددة


14-03-2019 12:51 AM

عمون – محمد الخوالدة - احرز طلبة جامعة الطفيلة التقنية المركز الأول في تقييم الدورة التدريبية حول "الشبكة الذكية وتكامل الشبكات لأنظمة الطاقة المتجددة" التي أقيمت في جامعة قبرص في اليونان بمشاركة العديد من الجامعات على مستوى العالم.

جاءت مشاركة الفريق الطلابي للجامعة في الدورة المشار اليها ، ضمن نهج الجامعة في تطوير مهارات طلبتها وإعدادهم علمياً وعملياً في المجالات كافة، بما يساير معطيات التطور العلمي والتكنولوجي، ويهيء لهم الاستفادة من فرص العمل المتاحة في سوق العمل المحلي والخارجي .

وبحسب الدكتور زيد الحلحولي منسق المشروع فان الدورة اياها والموسومة بAdvanced Teaching and training on" smart grid and grid integration of Renewable "Energy Systems تندرج في سياق أنشطة المشروع الأوروبي البحثي والذي تشارك به جامعة الطفيلة التقنية.

مثل الجامعة في النشاط المشار اليه الطلبة وقد مثل الجامعة هبة هديب، وحمزة الاشعل، وسفيان الرواجفة، وزكريا السعود.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :