facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مارك يتبرأ من رسائل الأردنيين خلال تعطل فيسبوك


14-03-2019 12:44 PM

عمون - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن برسائل ومنشورات تحمل اسم مارك زوكربيرغ، مؤسس فيسبوك، نسبها نشطاء له جميعها تتبرأ من رسالة منسوبة الى فيسبوك خلال تعطل الموقع أمس الاربعاء.

الأردنيون سخروا من الرسالة التي انتشرت على نطاق واسع جدا، وتحمل في فحواها "ارسلها لـ 20 شخصا على الاقل حتى تحمي حسابك من الشطب او الاختراق".

وراح الاردنيون يتحدثون بلسان مارك في منشورات استخدموا فيها عبارة "انا مارك"، ويتبعونها بجملة تستهزئ بالرسالة التي وصلت معظم مستخدمي الفيسبوك من اصدقاء لهم.

ولم تخل منشورات الاردنيين من تحليل الرسالة، البعض قال إنها هكر يخترق أي حساب يقوم بنشرها، وقال اخرون إنها بهدف جمع بيانات أي شخص تصل اليه الرسالة، وحللها البعض بانها فايروس سيقوم بتعطيل الاجهزة.

"مارك للأردنيين: ناموا فضحتونا"، أحد المنشورات التي استخدمها نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي بعد استمرار سخرية الأردنيين من الرسالة التي تلقوها.

وشهد مساء الاربعاء اطول انقطاع لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتطبيقاته، وموقع انسغرام، جراء عطل فني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :