facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طلبة فيلادلفيا في زيارة لمدارس منطقة الرشايدة في جرش


14-03-2019 02:12 PM

عمون- قام وفد من طلبة قسم العلوم المالية والمصرفية في جامعة فيلادلفيا وبإشراف الدكتور محمد الصمادي بزيارة إلى مدرسة الرشايدة الأساسية للبنين ومدرسة الرشايدة الأساسية للبنات التابعة لمديرية تربية جرش ، ويأتي ذلك انطلاقاً من رؤية ورسالة الجامعة في بناء شراكة مثمرة مع المجتمع ، وايماناً من دور كلية الاعمال في ذلك قام قسم العلوم المالية والمصرفية تنفيذاً لخطته لأنشطته اللامنهجية إلى خدمة المجتمع المحلي حيث قدم مجموعة من طلبة القسم محاضرة في موضوع البنوك من مادة الثقافة المالية لطلبة الصف الثامن في كلا المدرستين ، وأبدى طلاب المدرستين تفاعلاً مميزاً مع طلبة القسم .

هذا وقد رحّب مدراء المدرستين الأستاذ هايل محاسنة والأستاذة ردينة عجور بمثل هذه الزيارات آملين بتكرارها مستقبلاً لما فيها من فائدة للطلبة المدارس. وفي نهاية الزيارة قدّم طلاب قسم العلوم المالية والمصرفية هدايا تذكارية من الجامعة لطلبة المدرستين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :