facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صناعة الخرافات المعاصرة .. جمعية تخزن الطاقة الروحية في بطاريات لإنقاذ العالم


14-03-2019 06:26 PM

عمون - يعتقد أعضاء جمعية "إثيريوس"، وهي حركة تأسست في الخمسينيات من القرن الماضي، أن القوة الروحية هي نوع ملموس من الطاقة، مثل الكهرباء، لذا فإنهم يقومون بتخزينها في "بطاريات طاقة روحية" خاصة للإفراج عنها في حالة وقوع كوارث عالمية.
وتدعي جمعية أثيريوس أنها منعت العديد من الأزمات الدولية من خلال إطلاق الطاقة الروحية المركزة المخزنة في هذه البطاريات الخاصة.
ويعتقد أعضاء الجمعية التي أسسها سائق سيارة أجرة سابق يدعى ديفيد كينغ، بأن الشخصيات المؤثرة روحياً في العالم جاءت من كواكب مختلفة، على سبيل المثال فإن الإله الهندوسي كريشنا جاء من زحل، في حين جاء بوذا من كوكب الزهرة.
ويزعم أعضاء الجمعية بأن هدفهم هو مساعدة البشرية على حل مشاكلها عبر تجميع الطاقة الروحية في بطاريات إلى أجل غير مسمى وإطلاقها عند الحاجة لها.
ويقول موقع جمعية أثيروس، إن جمع الطاقة الروحية في البطارية قد يستغرق سنوات من التدريب والمهارات، وأنها أنقذت العالم عدة مرات من حدوث كوارث كبرى.
وبحسب الجمعية، فقد تم إطلاق الطاقة الروحية المخزنة في عام 1974 عندما اندلعت الحرب بين اليونان وتركيا على جزيرة قبرص، وتم توجيهها إلى صانعي السلام المجتمعين في الأمم المتحدة في نيويورك، حيث وافق الجانبان على وقف إطلاق النار في غضون ثلاث ساعات فقط، بحسب ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :