facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





والدة ساني تشوش على مخططات غوارديولا


14-03-2019 06:33 PM

عمون - بينما يحاول مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا تمديد عقد ليروي ساني مع "الأزرق السماوي"، أفادت تقارير صحافية أن والدة الدولي الألماني تقف حجر عثرة أمام تقدم مفاوضات تمديد عقد صاحب القدم اليسرى الساحرة.
ليس سراً أن بيب غوارديولا من أكبر المعجبين بليروي ساني، إذ أثنى المدرب الإسباني في أكثر من مرة على أداء الدولي الألماني، وأكد أنه موهبة شابة قادمة بقوة في عالم الساحرة المستديرة.
ويعتمد مدرب مانشستر سيتي على صاحب القدم اليسرى الساحرة، بهدف منافسة "الأزرق السماوي" على كل الألقاب الكروية الممكنة محلياً وقارياً، بيد أن ليروي ساني قد يجد نفسه في وقت قريب خارج فريق مانشستر سيتي.
وأوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية، أن عدم تقدم مفاوضات تمديد عقد ليروي ساني مع مانشستر سيتي، يعود جزئياً إلى والدته ريغينا فيبر، التي تعيق محاولات متصدر الدوري الإنجليزي ربط ابنها بعقد جديد مع الفريق.
وأفاد نفس المصدر أن ريغينا فيبر، وهي نجمة جمباز ألمانية سابقة معروفة جداً، وفائزة كذلك بميدالية أولمبية في ألعاب لوس آنجليس 1984، انخرطت في مفاوضات تمديد عقد ابنها مع الفريق الإنجليزي، وهذا ما يعيق إحراز أي تقدم حتى الآن في مسألة تمديد عقد الدولي الألماني، الذي ينتهي صيف 2021.
ويريد بيب غوارديولا تمديد عقد ساني في أقرب وقت ممكن، من أجل قطع الطريق على الأندية الطامعة في الحصول على خدمات صاحب القدم اليسرى الساحرة، إذ يُعد الدولي الألماني قطعة أساسية في مشروع غوارديولا الكروي مع مانشستر سيتي.
من جانبه، عبر ليروي ساني (23 عاماً) في وقت سابقة عن رغبته في البقاء مع مانشستر سيتي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :