facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزرقاء: حوارية عن دور الشباب في مشروع اللامركزية


14-03-2019 06:41 PM

عمون - أقامت هيئة شباب كلنا الأردن في الزرقاء/ صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية الخميس، جلسة حوارية لمناقشة دور الشباب في مشروع اللامركزية وذلك ضمن محور التوعية والتثقيف.
وشارك في الجلسة الحوارية أمين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور علي الخوالدة ومدير عام هيئة شباب كلنا الأردن المحامي عبد الرحيم الزواهرة، ورئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات والعديد من الأعضاء في المجلس وعدد من الناشطين الشباب في الزرقاء وممثلين عن مركز "راصد " والمعهد الديمقراطي الوطني .
وناقش المشاركون في الجلسة الحوارية دور الشباب في مشروع اللامركزية وصنع القرار، حيث تطرق الدكتور علي الخوالدة إلى مهام مجلس اللامركزية من تخطيط المشاريع واختيارها على أسس واحتياجات المحافظة .
وتحدث الزواهرة عن دور الشباب في العمل السياسي وتجربة مشروع اللامركزية والمهام المناطة بالشباب باعتبارها فئة واعية تسعى إلى النهوض بالوطن في ظل وقيادة الهاشميين .
كما أكد المشاركون أنه يجب تعديل بعض بنود وقوانين مشروع اللامركزية لكي يتم النهوض بالوطن بشكل عام وتنفيذ المهام المطلوبة من أعضاء اللامركزية بكل سهولة ويسر .
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :