facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مرتبات شرطة عجلون تواصل حملتها بالتبرع بالدم


14-03-2019 06:42 PM

عمون - واصلت مرتبات شرطة عجلون الخميس التبرع بالدم لأحد المواطنين الذين يرقدون على سرير الشفاء في مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري .
وقال مدير شرطة عجلون العقيد محمد السيايدة إن النشامى لبوا نداء استغاثة من ذوي أحد المواطنين الذي يرقد على سرير الشفاء في المستشفى حول حاجة المريض للتبرع بالدم والذي يعاني من تكسر في الصفائح الدموية وبحاجة إلى كميات كبيرة من الدم من مختلف الزمر.
وأشار السيايدة إلى أن مرتبات المديرية أبدت استعدادها التام لتقديم العون والتبرع بالدم حيث تم التوجه مباشرة إلى المستشفى والتبرع بالدم للمريض، في خطوة جسدت الدور الإنساني الكبير والرسالة العظيمة التي يحملها جهاز الأمن العام في مد يد العون والمساعدة للمواطنين أينما وجدو على تراب هذا الوطن.
وعبر ذوو المواطن المريض من جانبهم عن شكرهم وتقديرهم لمرتبات مديرية شرطة عجلون على هذه اللفتة الطيبة وإلى جهاز الأمن العام على دوره الإنساني الكبير في خدمة المواطن والحفاظ على أمن الوطن واستقراره.
--(بترا )




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :