facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البرلمان البريطاني يرفض تأجيل الخروج من الاتحاد الأوروبي


14-03-2019 09:12 PM

عمون - رفض نواب بريطانيون الخميس، بفارق ضئيل محاولة لتأجيل خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي، ومنحوا البرلمان سلطة تحديد مسار المضي قدماً إلى الأمام.

ورفض مجلس العموم، المجلس الرئيسي المنتخب في البرلمان، بأغلبية 314 صوتاً مقابل 311 صوتاً، تعديلاً في مقترح رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي كان سيسمح للنواب بإيجاد طريقة للمضي قدماً للأمام يمكن أن تحظى بدعم الأغلبية.

وطرحت التعديل مجموعة برلمانية مستقلة تضم نواباً انشقوا عن حزب العمال ونواب من الحزب المحافظ، ويطلب تمديد مهلة العامين التي تنص عليها المادة 50 من اتفاقية لشبونة الخاصة بمغادرة الاتحاد الأوروبي، أي إلى ما بعد 29 مارس(أذار) الجاري، لطرح المسألة على الاستفتاء مرة ثانية.

ورفض النواب المحافظون النص بشكل كبير، فيما امتنع العديد من نواب حزب العمال عن التصويت، وهو حزب المعارضة الرئيسي، بعد أن دعا نوابه إلى رفض دعم النص.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :