facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استشهاد أردنيين وإصابة 8 آخرين في العملية الارهابية في مسجدي نيوزيلندا


15-03-2019 02:17 PM

عمون - اكد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان القضاة استشهاد مواطنين أردنيين وإصابة 8 مواطنين اردنيين اخرين خلال الاعتداء الارهابي على مسجدين في نيوزلندا اليوم الجمعة.


وبين السفير القضاة لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان مركز عمليات وزارة الخارجية وبالتنسيق مع السفارة الاردنية في استراليا يقوم بمتابعة الاوضاع الصحية للمصابين والتاكد من حصولهم على الرعاية الصحية الكاملة.

وقال مدير مركز عمليات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين إن عدد الضحايا الاردنيين الذين استشهدوا جراء الحادث الإرهابي في نيوزلاندا قد ارتفع الى شهيدين. وانه تم ابلاغ ذويهم، ولا زالت سفارتنا في استراليا تتابع الأحداث هناك.

وقررت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ايفاد احد سفراء مركز الوزارة الى نيوزيلاندا لمتابعة اوضاع المصابين الاردنيين والتحقيقات هنالك .


وقال مدير مركز عمليات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان القضاة ان احد المصابين الاردنيين في الحادث الإرهابي في نيوزيلاندا قد توفي متأثرا بإصابته وبهذا يكون عدد الاردنيين الذين استشهدوا جراء الحادث الإرهابي في نيوزلاندا ارتفع الى شهيدين وسبعة مصابين مضيفا انه تم ابلاغ ذويهم. وبين القضاة ان مركز العمليات وسفارتنا في استراليا يتابعان أوضاع المصابين ومستجدات الأحداث هناك، كما يتم التنسيق المباشر مع السلطات النيوزلندية حول الحادث الارهابي وضمان تلقي المصابين الرعاية الصحية الكاملة. 




  • 1 المحامي سامي العوض 15-03-2019 | 02:27 PM

    اللهم ارحمه و تقبله ، و اغفر له و لجميع المصلين معه و لجميع المسلمين

  • 2 يامن الحواري 15-03-2019 | 02:31 PM

    يعني هذا الرجل هرب من البطالة و الفساد الي في البلد و كان مع موعد مع الشهادة الله يتقبله
    احنا بنقول للشباب الي بتنتحر يوميا في بلد اردن النهضة اخرجوا من البلد و الله بيسر بدل الانتحار و الي بموت و هو بسعى في رزقه شهيد بدل ما يلاقي الله منتحر

  • 3 احمد 15-03-2019 | 05:12 PM

    الرجاء نشر الاسماء للضرورة نحاول الاتصال مع ابن عمي الذي كان موجودا في المسجد ولا نتمكن من التواصل معه ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :